الموقعرياضة

ياسر رضوان لـ «الموقع» :« الأهلي خسر لهذه الأسباب»

كتب- سيف رجب 

انتقد ياسر رضوان، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر، البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للنادي الأهلي، سبب إدارته السيئة للمباراة أمس واختياره الطريقة والتشكيل الخطأ، بحسب قوله.

وقال «رضوان» في تصريحات خاصة لـ«الموقع»، إن طريقة اللعب التي بدأ بها البرتغالى ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي كانت خاطئة، لأن اللاعبين لا يستطيعوا تنفيذ خطة 4-3-3، سواء بسبب حالة المدافعين المتأخرة بشكل كبير في الفتره الأخيرة، وعدم قيام الأطراف الهجومية بأدوارها الدفاعية، وتأخر مستوي الشناوي في المباريات الأخيره.

وأضاف مدافع الأهلي السابق، أن المدير الفني مطالب باختيار طريقة اللعب المناسبة لإمكانيات اللاعبين الموجودين لإرجاع الثقة لهم مره اخري.

نرشح لك : انهيار «الشناوي» ورسالة «الحاوي».. 4 مشاهد رسمت الليلة الأسوأ في الأهلي بعد القمة «خاص»

وتابع أن اللاعبين يجب أن يحصلوا علي الثقة من المدرب، والجمهور، ومجلس الادارة، كما يجب أن يقوم المدرب باصلاح الأخطاء المتكررة من المدافعين، لافتًا إلى أن الأهلي ينقصه وجود قائد داخل الملعب قادر على قيادة الفريق.

وأشار إلى أن مطالب الجماهير بإقالة المدير الفني، تفكير خاطئ بشكل كبير، لأن ذلك سيعود بضرر علي الفريق، ولم تنصلح الأمور كما يعتقد البعض، والأفضل أن يقوم البرتغالي بتصحيح الأخطاء، وبث الروح والحماس والثقة في نفوس اللاعبين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى