الموقعرياضة

انهيار «الشناوي» ورسالة «الحاوي».. 4 مشاهد رسمت الليلة الأسوأ في الأهلي بعد القمة «خاص»

حالة من الحزن الشديد سادت الأجواء داخل النادي الأهلي عقب الخسارة من الزمالك في نهائي كأس مصر أمس، بهدفين مقابل هدف وحيد.

وكان الأهلي قد خسر مباراة القمة التي أقيمت أمس على ستاد القاهرة أمام الزمالك بسيناريو سيئ للغاية، بعدما ظهر الفريق بشكل ضعيف للغاية وكاد يخسر بنتيجة كبيرة.
انهيار محمد الشناوي

كانت لحظة انهيار محمد الشناوي من البكاء في حافلة الفريق عقب المباراة هي اللحظة الأصعب في الليلة الأسوأ للفريق منذ فترات طويلة.

يشعر حارس الأهلي العملاق بحالة ضغط نفسية رهيبة، ويؤمن بأنه سببًا رئيسيًا في انهيار الفريق وتراجع نتائجه، وهو ما جعله يبكي بشراهة في الحافلة أمس.

نرشح لك : بعد خسارة كأس مصر.. سواريش إلى جماهير الأهلي: اصبروا سأجهز فريقا مرعبا

الجميع حاول تهدئة اللاعب ومساعدته على الخروج من اللحظات السيئة التي يعيشها، لكنه بدا مكتئبا للغاية، وقبل أن يغادر اعتذر لزملائه عما قام به من أخطاء طوال الفترة الماضية.

سيد عبد الحفيظ يوقع عقوبات

كان ثاني الأحداث الأكثر إثارة في ليلة الأهلي، هي قرار مجلس الإدارة الذي أبلغ به سيد عبدالحفيظ بمضاعفة العقوبات والخصومات بعد الخسارة.

مدير الكرة أبلغ اللاعبين بأن المجلس قرر معاقبتهم على الخسارة، وأن هناك قرارات آخرى قادمة ربما لن تسعد الأغلبية منهم.

الدفاع عن سواريش

شهدت أروقة الفريق أيضًا تضامن من اللاعبين والعناصر المصرية في الجهاز مع ريكاردو سواريش، حيث رفض الجميع تحميله مسؤولية الخسارة والاعتراف بأنهم السبب الرئيسي في ذلك.

معظم لاعبي الأهلي قالوا أن الرجل يحاول تجريب أفكار جديدة لكن الوقت لا يسعفه على تحقيق ذلك، ولا يمكن أن يُحاسب على الخسارة.

الساحر غير راض
وليد سليمان وجد إشادات كبيرة من الجميع أمس، لكنها قابلها بصمت رهيب، لم يرد حتى الرد على تحيات زملائه له، كان حزينًا أكثر من أي مرة مع الأهلي، وفق ما قاله المصدر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى