محافظات

وكيل تضامن المنيا يشارك مستقبل وطن فى فعاليات افطار صائم وتوزيع كراتين

كتب – محمد علي عبد المنعم

شارك ياسر بخيت احمد مدير مديرية التضامن الاجتماعي بالمنيا فى فعاليات افطار صائم وتوزيع كراتين مواد غذائية على الأسر الاولى بالرعاية برعاية مؤسسة ابو حته للأعمال الخيرية بمركز مغاغة وحزب مستقل وطن بالمنيا.

حضر الافطار وتوزيع الكراتين، الدكتور محمد حلمى رئيس مركز مغاغة، عددا كبيرا من الأسر الأكثر احتياجا وعددا من العمال بالقرى والعزب والنجوع، ولفيفا من القيادات الشعبية والشبابية وسياسية.

أشاد ياسر بخيت احمد وكيل الوزارة فى كلمته بتضافر الجهود بين الجهات الحكومية والمجتمع المدني والأحزاب السياسية فى دعم الأسر الاولى بالرعاية وإيجاد حياة كريمة لهم.

و قدم بخيت، الشكر للقائمين على حزب مستقبل وطن بالمنيا وهم : النائب محمد نشأت العمدة امين عام الحزب بالمنيا والدكتور وليد عبد القوى أمين التنظيم والنائب محسن ابو حته مساعد الأمين العام ورئيس مجلس إدارة مؤسسة ابو حته للأعمال الخيرية.

فى سياق متصل، تقدم ياسر بخيت مدير مديرية التضامن الاجتماعي بالمنيا و أماني تامر وكيل المديرية و علياء محمد مدير إدارة الاسرة والطفولة بخالص التهاني القلبية للسيدة جدة صادق الفائزة بلقب الأم المثالية على مستوى المحافظة ضمن الأمهات المثاليات والتي أعلنت عنها وزارة التضامن الاجتماعي لعام 2024 بفوزها بلقب الأم المثالية لما قدمته من عطاء وكفاح ونجاحها في تربية أبنائها.

حيث توفي زوجها عام 1991 وترك لها اثنين من الأبناء في عمر الرضاعة الأول كان في عمر عامين والثاني كان تسعة أشهر وان ابنيها الاثنين يعانيان من أنيميا البحر المتوسط، فضلا عن أن الأصغر يعاني من إعاقة حركية بالساق اليمنى.

وقدم وكيل التضامن الشكر، لمجهودات إدارة الأسرة والطفولة بالمديرية وقسم الأسرة والطفولة بادارة بندر المنيا الاجتماعية لبحث قصص الكفاح للامهات المثاليات ليكونوا نموذج مشرف للام المصرية للمعطاءه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى