رياضة

«وسام أبو علي» يقود هجوم الأهلي أمام الزمالك

كتب- أحمد عادل

اختار مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، إدراج اللاعب وسام أبو علي في قائمة الهجوم لمواجهة الزمالك في الدوري المصري، وهو قرار يعكس استعداده للمشاركة الأساسية في هذه المباراة المهمة.

وفي معسكر الفريق، حث كولر أبو علي على التحضير بشكل جيد لهذه المباراة الحاسمة، وأكد أهمية الديربي بالنسبة له كونه الأول له مع النادي.

من جانبه، أكد أبو علي التزامه بتقديم أداء مميز والمساهمة في تحقيق الفوز في هذه المواجهة الهامة ضد الغريم التقليدي.

كشف العميد محمود القاضي مسئول تأمين مباراة القمة بين الأهلي والزمالك المقرر لها السابعة مساء اليوم الاثنين ممنوعات مباراة القمة، مشددا على وجود العنصر النسائي في استقبال المشجعات الليلة مؤكدا أن جمهور الكرة المصرية أصبح واعيا مشدداً علي عدم اصطحاب اللافتات المسيئة.

أضاف القاضي خلال مداخلة هاتفية لبرنامج ياحلو صبح نهارنا أون مع محمد منير وإسراء سعد عبر إذاعة اون سبورت اف ام :”القمة بحضور 20 ألف مشجع مناصفة بين جماهير القطبين وسيكون دخول جماهير نادي الزمالك من باب النصر وآل رشدان وجماهير الأهلي من باب صلاح سالم وآل رشدان”.

وواصل:” دخول الصحفيين والإعلاميين واللاعبين من باب الفروسية ومجالس الإدارات من باب آل رشدان”.

وأكمل:” الجماهير أصبح عندها وعي ويجب عدم اصطحاب الشماريخ والألعاب النارية لأنها محرمة دوليا بجانب معلبات الأكل الزجاجية والليزر والصافرات والعطور المحفوظة في الزجاجات ومواد حفظ الطاقة مثل الباوربنك واللافتات العنصرية” .

وواصل:” فتح أبواب استاد القاهرة الدولي من الساعة الثالثة عصراً واغلاق الملعب سيكون في السابعة مساءً وسيكون هناك العنصر النسائي في استقبال مشجعات الاهلي والزمالك لتسهيل مهمتهم ”

تضرب الغيابات صفوف فريق الأهلي قبل مباراة القمة، والمقرر إقامتها فى السابعة مساء اليوم الاثنين على ستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة العاشرة والمؤجلة من مسابقة الدوري المصري.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى