اقتصاد

وزير العمل يستعرض البث التجريبي للمنصة الإلكترونية للعمالة غير المنتظمة بالجيزة غدًا

كتبت – مي مصطفى

يتفقد حسن شحاتة وزير العمل، الأحد، داخل مواقع إنتاج بمحافظة الجيزة، رفقة أحمد راشد محافظ الجيزة، وعدد من قيادات مديرية العمل.

وقال محمد رمضان وكيل مديرية العمل بالجيزة، إن برنامج جولة شحاتة يتضمن لقاء مع أحمد راشد محافظ الجيزة، لبحث مجموعة من الملفات ذات الاهتمام المشترك، وجولة تفقدية داخل شركتين للاستثمار، لتعزيز علاقات العمل، وحث العمال على المزيد من العمل والإنتاج، ويستقبلهما خلال التفقد، قيادات الشركتين، وكذلك تنظيم لقاء مع العاملين بمديرية العمل، للاستماع إلى استفساراتهم، وحثهم على تكثيف الجهود لتنفيذ خطط وأهداف الوزارة، ثم تكريم 20 منهم، أثبتوا الجدارة والعمل بإخلاص خلال تأدية عملهم.

ويستعرض وزير العمل خلال الجولة البث التجريبي للمنصة الإلكترونية للعمالة غير المنتظمة على المواقع الداخلية لمديرية العمل بالمحافظة، كثالث محافظة يتم إطلاق المنصة بها تجريبيا بعد محافظتي الإسكندرية وبورسعيد، إضافة إلى تسليم عقود عمل لذوي همم لدمجهم في سوق العمل تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وفي سياق آخر التقى حسن شحاتة، وزير العمل، ، بديوان عام الوزارة، محمد السويدي، رئيس اتحاد الصناعات المصرية، وأحمد الوكيل، رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، وجلال الزوربا، رئيس اتحاد الصناعات الأسبق؛ لبحث مجموعة من الملفات المشتركة.

وأكد على أن الوزارة حريصة على التواصل مع طرفي العمل والإنتاج، من أصحاب عمل وعمال كشركاء اجتماعيين؛ لتعزيز علاقات العمل، والتعاون في جميع القضايا المشتركة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى