اقتصاداتصالات وتكنولوجيا

وزير الاتصالات يكرم عدد من النماذج الناجحة من رائدات الأعمال والحرفيات بالمحافظات المختلفة

كتبت – مي مصطفى

قام الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بتسليم شهادات التكريم لعدد من النماذج الناجحة من القدوات من رائدات الأعمال والحرفيات، واللاتى أسهمن فى إحداث تأثير اقتصادى واجتماعى فى مجتمعاتهن المحلية فى المحافظات المختلفة، وفى زيادة فرص العمل الرقمية للسيدات فى المجتمع، وتحقيق الاستخدام الأمثل لتطبيقات الذكاء الاصطناعى وحلول التسويق الرقمى لتحقيق أثر مستدام اقتصاديًا واجتماعيًا.

ويأتي ذلك خلال فعاليات الملتقى السنوي لمبادرة قدوة. تك لتمكين المرأة (مستقبل تمكين المرأة فى عصر التحول الرقمي) الذى نظمته وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات تحت شعار: قدوة: حلول رقمية متطورة نحو أثر مستدام؛ وذلك بالتزامن مع الاحتفالات الدولية والمحلية بيوم المرأة خلال شهر مارس من كل عام.

كما قام بتسليم شهادات التكريم لممثلى عدد من الجهات الشريكة لمبادرة قدوة.تك، والخبراء من الأفراد والمتخصصين، لدورهم فى بناء وتعزيز المهارات الرقمية لمستفيدات المبادرة من صاحبات الحرف اليدوية والتراثية ورائدات الأعمال.

وفي سياق متصل قال عمرو طلعت أن نجاح قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات يكمن فى قدرته على تطويع التكنولوجيات الحديثة لتحقيق آثر مجتمعى واقتصادى وتنموى فى مختلف قطاعات المجتمع؛ مشيرا إلى مبادرة قدوة. تك التى أطلقتها وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لتمكين المرأة المصرية من استخدم الوسائل التكنولوجية الحديثة فى تطوير مشروعها والوصول إلى الأسواق المستهدفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى