فن وثقافة

«واحد تاني» يواصل السيطرة علي شباك تذاكر دور العرض

كتبت – يارا ياسر

عاد النجم أحمد حلمى بقوة إلى المنافسات السينمائية بعد غياب 3 سنوات، بفيلم “واحد تانى” الذى يسجل فيه تعاونه الأول مع شركة “سينرجى فيلمز” ، وتصدّر الفيلم تريند موقع “تويتر ” بالتزامن مع عرضه في السينمات، وتصدره شباك تذاكر موسم عيد الفطر السينمائي في مصر والدول العربية ، وتفوق على فيلمي “العنكبوت” للفنان أحمد السقا و”زومبي” للفنان علي ربيع من حيث الإيرادات ،ليبلغ إجمالي ما حققه الفيلم 33 مليونًا و500 الف جنيه في 8 أيام عرض فقط.

فاجأ النجم أحمد حلمى جمهوره ومحبيه بأغنية جديدة بعنوان “الحركة دى” داخل الفيلم ، والتي تصدرت التريند منذ طرحها وحتي الأن ، الأغنية كلمات مصطفى حدوتة وألحان وتوزيع “كوليبكس” .

تدور أحداث الفيلم حول موظف يعمل أخصائي اجتماعي في مصلحة السجون، حيث يجري مقابلات مع المساجين ويكتب تقارير عن حالتهم النفسية، وفي السجن يقابل أحد زملاء دراسته القدامي ويكتشف أنه أصبح رجل أعمال ناجح، وعقب خروجه يدعوه لحفل يجمع زملاءهم القدامي ليكتشف الموظف أنه أفشل زملاء جيله ويعيد التفكير في حياته مجددًا.

جدير بالذكر ان فيلم “واحد تانى” بطولة “أحمد حلمى، روبى، نسرين أمين، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نور إيهاب وعدد آخر من الفنانين، ومشاركة عدد من ضيوف الشرف منهم عمرو وهبة ، تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى