منوعات

وائل الفشني: «بقول لكل اللي بيحبني انزل وشارك في الانتخابات بصوتك»

كتبت أميرة السمان

أكد الفنان والمطرب وائل الفشني، على أهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية 2024، والتي ستجرى على مدار أيام 10 و11 و12 من شهر ديسمبر الجارى.

وقال الفشني، إن :”المشاركة والنزول امر لا بد منه، ورسالة للجميع في الداخل والخارج.. وسأكون متواجد في اللجان”.

وشدد على أهمية الأمن والأمان الذي تحقق في الدولة المصرية على مدار السنوات الماضية، مضيفًا:” بقول لكل اللي بيحبني أنزل.. وإن شاء الله الفترة تعدي على خير ويقوي بلدنا في ظل الظروف التي تمر بها المنطقة والأحداث في غزة”.

وتجرى غدًا الأحد، الانتخابات الرئاسية 2024 داخل جمهورية مصر العربية، وتبدأ لجان الاقتراع عملها من الساعة التاسعة صباحًا وحتي التاسعة مساءً، خلال أيام 10 و11 و12 ديسمبر الجارى.

ويتولى 15 ألف قاض من مختلف الجهات والهيئات القضائية، الإشراف على الانتخابات الرئاسية داخل البلاد، ما بين رؤساء لجان فرعية أو لجان حفظ، أن القضاة المشرفين على العملية الانتخابية، بدأوا في تسلم الأوراق وأن الهيئة تتابع عن كثب كافة الإجراءات الخاصة بنقلهم إلى مقار اللجان التي سيشرفون عليها، مشيرا إلى أن عملية فرز أصوات الناخبين ستكون بداخل لجان الاقتراع الفرعية في نهاية اليوم الثالث من العملية الانتخابية.

وكان المستشار حازم بدوي، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، قال إن “المصريين بالخارج أثبتوا أنهم بعيدون عن الوطن بأجسادهم فقط، لكن قلوبهم معنا، فانطلقوا إلى لجان الاقتراع رغم بُعد المسافات في بعض البلاد وبرودة الطقس في البعض الآخر، وشاركوا بفاعلية في الانتخابات الرئاسية، وأثبتوا للعالم أجمع كيف يكون الانتماء للوطن”.

وأضاف بدوي، “غدًا ينطلق ماراثون الانتخابات الرئاسية داخل مصر، وكلي ثقة في وعي الشباب وحكمة الشيوخ، وفطنة المرأة المصرية الأصيلة في كل مدن مصر وقراها من استكمال ما بدأه أبناؤنا في الخارج، وأداء الواجب الوطني والحق الدستوري في الاستحقاق الانتخابي الأهم وهو اختيار رئيس البلاد للسنوات الست المقبلة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى