الموقعفن وثقافة

«هيجيلي موجوع» تفرض سيطرة تامر عاشور على شتاء 2024

يعمل بمنهج ومفهوم الكبار.. والحصيلة 34 مليون مشاهدة في شهر

تقرير – حمدي طارق:

حقق المطرب تامر عاشور 34 مليون مشاهدة بأغنيته الدرامية الجديدة «هيجيلي موجوع» بعد شهر من طرحها واحتفل بنجاحها مع جمهوره عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام».

الأغنية من كلمات عليم، وألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع عمرو الخضري، ومكس وماستر صفر.

ما يميز تامر عاشور هو تفوقه في الأغاني ذات الطابع الدرامي وقدرته على الوصول بصوته وموهبته لقلوب جميع جمهور الأغنية، وهو ما يجعله دائما قادرا على تحقيق النجاحات الكبيرة بالرغم من تواجده باستمرار في دائرة منافسة شرسة مع كبار نجوم الأغنية الذي يصعب على غيره منافستهم، وكثيرا من أبناء جيله يحرصون على الابتعاد بأعمالهم عن أي تزامن وقتي مع أعمال كبار النجوم .

كلمات الأغنية: هيجيلي موجوع.. دموعه ف عينه تعبان
‎هدّيله أسبوع.. هيجي بعديها ندمان
‎هيجيلي ويشوف.. ساعتها انا ناوي على إيه
‎هيجيلي بالخوف.. باين ف كلامه وعينيه

‎هيشوف وش تاني منّي ياريت مايشوفوش
‎معقول لما يجي بعد أذاه ما اوجعوش
‎ده انا ناوي لو فاق.. ماسيبش كلام ماقولهوش
‎هيغيب يروح فين.. فيه مين ناس راحو وماجوش

‎مسكين وغلبان..
‎قالولي بعديك خلاص ضاع
‎اة ياعيني عشمان.. قولوله خلصانة
‎ب وداع
‎وهيجي ويروح.. لكن ع الفاضي
‎ومفيش
‎الصورة بوضوح.. بقت بيموت وأنا بعيش

نرشح لك : موسم نصف العام السينمائي لعام 2024 ثورة تصحيح لنجوم الشباك «تقرير»

لاشك أن تناسق الكلمات وتعبيرها عن حالة ربما تكون متواجدة بكثرة في حياة كل منا سبب أساسي في هذا النجاح الكبير، وهنا تبرز أهمية الكلمة بالنسبة لتامر عاشور، فنحن نعيش وقتا يوجه فيه معظم النجوم اهتمامهم لـ«الألحان والتوزيع» ويأتي اختيار الكلمة في النهاية ويكون الاختيار مبني على ضرورة المناسبة مع اللحن والتوزيع، بدون أي اهتمام لمعنى الأغنية أو حالتها، ولكن تامر عاشور يعلم من أين تؤكل الكتف، فالكلمات هي بداية طريق نجاح الأغنية وهو المنهج الذي أسسه كبار النجوم وعمالقة الأغنية المصرية عبر تاريخها .

على صعيد آخر تامر عاشور يشهد حالة من النشاط الفني والتألق بشكل لافت للانتباه خلال الفترة الحالية، خاصة مع انتظار جمهوره ألبوم «الدموع» الذي أعلن لجمهوره عن طرحه خلال موسم شتاء العام الجاري 2024.

ويستعد تامر عاشور يوم 1 مارس المقبل لإحياء حفل غنائي على المسرح المكشوف بحديقة الشهيد بـ الكويت، ليعيش الجمهور على وقع الأنغام الرومانسية تجربة فريدة من نوعها.

تأتي هذه الحفلات بالتزامن مع احتفال الكويت بالأعياد الوطنية، حيث أعرب منظم الحفل عن سعادته بالتعاون المثمر مع حديقة الشهيد، متمثلة في مراقب مركز حديقة الشهيد نشامي القعود، حيث تلاقت الرغبة حول تنظيم حدث فني فريد، الهدف منه مشاركة أهل الكويت والمقيمين فيها الاحتفاء بالأعياد الوطنية وإدخال البهجة والسرور عليهم.

وأكد حرصه على ظهور نجوم الحفلين بأفضل صورة من ناحية الديكورات والمؤثرات الصوتية والتجهيزات التقنية والفنية للمسرح، لافتا إلى أن الفترة المقبلة ستشهد الكشف عن العديد من المفاجآت المقرر أن يشهدها الحفل.

في سياق آخر، أحيا المطربان تامر عاشور وأنغام حفلهما الغنائي بعنوان «حوار غنائي» والذي يقدم من خلاله فكرة جديدة من صناع موسم الرياض، حيث كان الغناء خلال الحفل عبارة عن «دويتو» يجمع أغاني كل منهم في أغنية واحدة وذلك على خشبة مسرح بنش مارك، وكان الحفل ضمن حفلات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وشهد الحفل ظهور الفنانة أنغام على خشبة المسرح بغناء أغنية «حالة خاصة جدا» بمشاركة المطرب تامر عاشور، والذي كان يدمج أغنيتها مع أغنيته الشهيرة «من غير ما أحكيلك»، حيث قدم الثنائي الأغنيتين على شكل دويتو، وتفاعل معهما الجمهور بالتصفيق والغناء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى