منوعات

«هنا الزاهد»: شهر العسل أوحش حاجة حصلتلي في حياتي

كتب- أحمد عبد العليم

وصفت الفنانة هنا الزاهد فترة شهر العسل مع زوجها أحمد فهمي بأنها أسوأ فترة عاشتها في حياتها بسبب مرضها.

حكت هنا الزاهد ما حدث معها خلال شهر العسل وقالت: “شهر العسل كان أوحش حاجة حصلتلي في حياتي، كنت تعبانه ووصل وزني 47 كيلو جرام، “مرارتي اتفقعت” كان في حصوات في المرارة وتبعت جدا”.

وتابعت: ” أول يومن كانوا تمام تالت يوم بدأت أتعب وشي يحمر وأسخن افتكرت إن جالي تسمم، طلع إن مرارتي فيها حصوات كتيرة وكان المفروض تتشال وجالي التهاب في بطني كله قالوا اقطعوا إجازتكوا وأرجعوا بلدكوا، كنا في سنغافورة لحد ما تبقى كويسة وقعدت شهر أكل مسلوق وبعدها أعمل عملية”.

وأوضحت أن هنا الزاهد أنها تشعر بالتشائم من بعض الأشياء وصل الأمر إنها عندما وضعت غطاء للهاتف المحمول شعرت تجاهه بالتشائم وأنه سبب لها مشكلات.

وخلال اللقاء اعترفت هنا الزاهد أنها تتأثر بالشائعات التي تظهر بين الحين والآخر حول علاقتها بزوجها، الفنان أحمد فهمي، لكنها ليست من الشخصيات التي ترد على الشائعات، وتفضل أن يتكلم الناس عن أعمالها.

وقالت: “علشان إنت اخترت تبقى ممثل أي إشاعة تتطلع عليك لازم تستقبلها من غير ما تؤثر على نفسيتك”.

وأضافت: “أكيد أنا إنسانة وأتأثر بالشائعات، لكن مش برد، وأحب حياتي الشخصية تبقى بعيد عن شغلي، والناس تتكلم عن أعمالي”.

وتحدثت هنا الزاهد خلال اللقاء عن كواليس تعاونها مع أحمد فهمي في الأعمال الفنية قائلة: “بخاف منه جدا في التصوير، لإنه في الشغل متوتر جدا ومش بيحب الغلطات، لكن بيراعي إنه ميزعلنيش أو يزعل الناس اللي حواليه”.

وتابعت: “اشتغلنا مع بعض في الواد سيد الشحات ومستر إكس، والحمد لله كان وشي حلو عليه في العملين”.

يذكر أن هنا الزاهد تنتظر عرض فيلم “بضع ساعات في يوم ما” خلال موسم إجازة منتصف العام، ويشارك في بطولته كل من مي عمر ومحمد الشرنوبي وهشام ماجد وهنا الزاهد وأحمد السعدني وناهد السباعي وأسماء جلال، تأليف الكاتب محمد صادق وإخراج عثمان أبو لبن وإنتاج أحمد السبكي.

وعرض لهنا الزاهد مؤخرا مسلسل “سيب وأنا أسيب” عبر منصة “شاهد vip”، وهو من بطولة هنا الزاهد وأحمد السعدني محمد جمعة، محمود البزاوي، عارفة عبدالرسول، أحمد سلطان، آية سماحة، ساندي، دنيا سامي، محمود السيسي، يارا جبران، كارلوس عازار، هنادي مهنا، من تأليف رنا أبو الريش بمشاركة منة فوزي وإخراج وائل إحسان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى