فن وثقافة

هل سيشارك في الجزء الثاني من جعفر العمدة؟.. «منذر رياحنة» يجيب

كتب- أحمد عبد العليم

تحدث الفنان منذر رياحنة عن فكرة مشاركته في الجزء الثاني من مسلسل “جعفر العمدة” الذي تم الإعلان عن تقديمه في رمضان 2024.

وخلال لقائه في برنامج “الراديو بيضحك” من تقديم فاطمة مصطفى عبر إذاعة “الراديو 9090” قال منذر رياحنة: “أظن أني موجود والورق هو اللي بيحكم، أنا مش هتكلم في الموضوع إلا لما المخرج محمد سامي يكون أخد وقته في كتابة الجزء الثاني”.

وتابع منذ رياحنة: ” قابلت أستاذ محمد سامي واتكلمنا في حاجات كتير لكن متكلمناش عن الجزء الثاني من مسلسل “جعفر العمدة” لأن مش من حقي أني اسأل الأهم بالنسبة ليا هو المشروع مش أني أكون فيه، حتى لو الجزء الثاني نجح وأنا مش فيه أنا بحس أني جزء من العملية”.

وتطرق منذر رياحنة عن مشاركته في الجزء الأول من مسلسل “جعفر العمدة” وقال إنه بمجرد اتصال المخرج محمد سامي به وعرض المشروع عليه وافق على الفور لأنه يثق به ثقة عمياء، لأنه يهتم بالعمل وهو سبب النجاح.

وكان محمد رمضان أعلن عن تعاقده على تقديم الجزء الثاني من مسلسل “جعفر العمدة” في رمضان 2024، وقال: “بعد ما أطمنت إنه ثقة في الله يكون أقوى من الأول بكتير، إنتاج ميديا هب تأليف محمد سامي ومهاب طارق إخراج محمد سامي، رمضان 2024 يجمعنا بإذن الله”.

والجزء الأول من مسلسل “جعفر العمدة” دارت أحداثه حول “جعفر” رجل من حي السيدة زينب، متزوج من أكثر من سيدة، ويعاني من ألم شديد بسبب اختطاف ابنه منذ 20 عاما، ورحلة بحثه عن ابنه للتأكد من وجوده على قيد الحياة، في الوقت الذي يقنع فيه زوجته بوفاة ابنهما، ليكتشف العديد من المفاجأت حول واحدة من زوجاته وعائلتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى