فن وثقافة

هشام حسين عملي كضابط شرطة ساعدني في «الغربان»

كتبت – أميرة عاطف

يواصل الفنان الشاب هشام حسين حاليًا تصوير دوره في الفيلم السينمائي الجديد ‘الغربان’، بطولة النجم عمرو سعد، ومي عمر، أسماء أبو اليزيد، ماجد المصري، عبد العزيز مخيون، صفاء الطوخ، وإخراج ياسين حسن.

وتدور أحداث الفيلم الذي يعد الأضخم إنتاجيًا، في إطار من الأكشن والتشويق، في أربعينات القرن الماضي وبالأخص عام 1942 خلال الحرب العالمية الثانية.

فيلم الغربان
ومن جانبه أكد الفنان هشام حسين سعادته بالمشاركة بالتمثيل في فيلم ‘الغربان’، لافتًا أن عمله كضابط شرطة سابق ساعده في تنفيذ عدد من المشاهد التي تطلب تدريبات بدنية خاصة ، فضلا عن صعوبة التجربة التي تطلبت بذل جهد مضاعف علي كافة المستويات.

وأضاف هشام حسين، أنه ينتظر عرض الفيلم الذي دخل مراحله النهائية تمهيدًا لعرضه في دور السينما قريبا، مؤكدًا انتظاره لهذا الحدث الذي يعد تجربة فارقة في مسيرته الفنية كممثل خاصة لما بذله من تدريبات وتمارين خاصة ساعدته في تنفيذ مشاهد الأكشن بالفيلم.

معلومات عن الفنان هشام حسين
الجدير بالذكر أن الفنان هشام حسين – ممثل مصري – مواليد القاهره في ١٧ مايو عام 1987 – شارك بالتمثيل في عدد من المسرحيات والأعمال التلفزيونية – كان يعمل ضابطا بالشرطة المصرية قبل تفرغه للتمثيل منذ سنوات قريبة بعد اجتيازه لعدد من الورش في مجال التمثيل بإشراف وتدريب متخصصين في إعداد الممثل.

ومن أهم الأعمال التي شارك فيها في المسرح شارك بالتمثيل في العرض المسرحي (ألف عيلة وعيلة) كتابة وإخراج خالد جلال، و في الدراما التلفزيونية شارك بالتمثيل في عدة أعمال أبرزها (الاختيار ج3 – بابا المجال – النمر – رانيا و سكينة ) ومسلسل’حرب ‘ الذي يعده هشام حسين علامة فارقة في مسيرته كممثل لتميز دوره بالعمل الذي قام ببطولته النجمين أحمد السقا و محمد فراج.

ويشارك هشام حسين حاليا بتصوير دوره في عدد من المسلسلات المنتظر عرضها خلال الموسم الرمضاني ٢٠٢٤.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى