رياضة

هبوط أسوان وغزل المحلة للدرجة الثانية في الدوري المصري

كتب – محمد علاء

هبط فريقا أسوان وغزل المحلة إلى دوري الدرجة الثانية المصري لكرة القدم، وذلك عقب خسارتهما أمام الداخلية وحرس الحدود 2/4 و1/2 على الترتيب، ضمن منافسات الجولة 34 من الدوري المصري الممتاز.

وتجمد رصيد أسوان عند 33 نقطة في المركز السادس عشر، بفارق نقطتين خلف الداخلية الذي ضمن البقاء باحتلاله المركز الخامس عشر.

وتقدم الداخلية في الدقيقة 42 عن طريق عبد الرحمن السكران، قبل أن يضيف زميله فانوم ألفريد الهدف الثاني بعد ذلك بثلاث دقائق.

وفي الدقيقة 57 سجل محمد ناجي جدو الهدف الأول لأسوان، قبل أن يدرك زميله محمد مرسي التعادل في الدقيقة 60.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، سجل عبد الرحمن السكران الهدف الثاني له والثالث للداخلية،ثم أضاف رشيد أحمد الهدف الرابع في الدقيقة 11 من الوقت الإضافي للشوط الثاني.

وفي مباراة ثانية، فاز حرس الحدود، الذي تأكد هبوطه للدرجة الثانية في الجولات السابقة، على ضيفه غزل المحلة 2 /1، ليهبط معه الأخير.

وتقدم حرس الحدود عن طريق محمود بن والي في الدقيقة التاسعة، قبل أن يدرك أحمد الشيخ التعادل لغزل المحلة من ضربة جزاء في الدقيقة 15.

وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الثاني، سجل محمود ممدوح الهدف الثاني لحرس الحدود.

ورفع حرس الحدود رصيده إلى 24 نقطة في المركز الثامن عشر والأخير، بعد خوضه 33 مباراة، فيما تجمد رصيد غزل المحلة عند 33 نقطة في المركز السادس عشر بعد خوضه 34 مباراة.

وفي باقي مباريات المرحلة، فاز بيراميدز على طلائع الجيش 4 /2، فيما فاز البنك الأهلي على فيوتشر 1 /صفر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى