الموقعرياضة

نوير: برشلونة لن يكون فريقًا ضعيفًا أبدًا.. نحترمهم رغم الـ 8-2

أكد مانويل نوير قائد فريق بايرن ميونخ الألماني أنهم يحترمون برشلونة كثيرًا بغض النظر عن آخر مباراة جمعت الفريقين والتي انتهت بفوز فريقه بنتيجة 8-2.

وكان بايرن ميونخ قد فاز على برشلونة بثمانية أهداف مقابل هدفين في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا موسم 2019-2020.

وقال نوير في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة:”لدينا تعاقدات جديدة الان، برشلونة أيضًا مثلنا.. لا يمكن مقارنة مباراة لشبونة والتي انتهت بفوزنا بثمانية، بالظروف الحالية لأنها اختلفت، لن تكون نفس مباراة لشبونة.. جميعنا نعرف ذلك.”

وأضاف:”لا يمكنك أن تكون هادئًا عندما تذهب الى برشلونة، دائمًا المباريات تكون مثيرة، برشلونة لن يكون فريقًا ضعيفًا أبدًا.”

وتابع:”مازالت مباراة 8-2 تلعب دورًا في برشلونة بالطبع, لا تُنسى مباريات من هذا القبيل لكنه فريق مختلف الآن.. اللاعبون الموجودون في الفريق سيتحملون المزيد من المسؤولية لأن ميسي رحل.. نحترم برشلونة كثيرًا.”

وزاد:”نحن نركز على مباراة برشلونة، كما قلت هنالك عدة أشياء تغيرت لذلك لن نذهب الى برشلونة بالتفكير حول 8-2.. كما قلت سوف نواجه فريقًا جديدًا، لن نذهب إلى تلك المباراة ونحن قائلين لقد فزنا 8-2.. سيكون أمرًا مختلفًا.”

واختتم قائلًا:”اللعب أمام برشلونة بدون ميسب، إنها بالطبع صورة غير عادية.. لديهم لاعبون رائعون في الخطوط الهجومية، لا يمكن التنبؤ بهم لأن المسؤولية موزعة على عدة أكتاف.”

ويحل بايرن ميونخ ضيفًا على برشلونة غدًا الثلاثاء في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى