سياسة وبرلمان

ننشر توصيات اجتماع «الغد» بممثلي الحزب بتنسيقية شباب الأحزاب

كتبت أميرة السمان

اجتمع المهندس موسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد وإسماعيل محمد إسماعيل السكرتير العام والمستشار سمير عبد العظيم نائب رئيس الحزب للشئون القانونية والإدارية، أمس الثلاثاء، بممثلي الحزب بتنسيقية شباب الأحزاب والسياسين.

واستمع “موسى” للأفكار المستقبلية الخاصة بكل عضو وكيفية الاستفادة والتعاون المشترك مع كافة اللجان المتخصصة بالحزب من واقع التدريب والتثقيف الذي تم اثقالة به من خلال تواجدة ومشاركته بالمنتديات واللجان بالتنسيقية.

وأسفر الاجتماع عن التوصيات الآتية:

أن ينعقد الاجتماع بصفة دورية شهرية

المشلركة الفعالة لاعضاء التنسيقية في اللجنة المشكلة لانعقاد صالون الغد السياسي

العمل على مشروع موحد نابع من الشعور بالمسئولية تجاه الدولة المصرية يقدم إلى تنسيقية شباب الأحزاب والسياسين باسم حزب الغد.

وأثنى رئيس الحزب على هامش الاجتماع بالدور الفعال الذي تقوم به التنسيقية باثقال الكوادر الحزبية من خلال التدريب والتثقيف والمشاركة الفعالة بالمنتديات والمؤتمرات من أجل خلق كوادر شبابية يكون لها دور قيادي مستقبلا.

ومن جانبه، صرح إسماعيل محمد إسماعيل السكرتير العام لحزب الغد بأن هذا الاجتماع هو الاجتماع التنظيمي الأول والخاص بممثلي الحزب بتنسيقية شباب الأحزاب والسياسين، ويأمل في المستقبل القريب بأن يراهم جميعا في مراكز مرموقة من خلال تواجدهم وتدريباتهم ومشاركتهم في كافة المنتديات داخل التنسيقية.

أشار إسماعيل، إلى أن الحزب لدية 12 ممثلا بالتنسيقية، ويعتبر هذا الاجتماع هو الثاني بعد الاجتماع الذي تم الأسبوع الماضي بنواب ومساعدين رئيس الحزب وسيتم عقد الاجتماع الثالث الأسبوع المقبل لأمناء المحافظات واللجان والاجتماعات الثلاثة، بغرض تفعيل الخطة العامة لهيكلة الحزب ليواكب المرحلة السياسية القادمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى