الموقعمدارس وجامعات

نقابة المعلمين: طيبة قلعة تعليمية وتميزها سر اختيارها للعام الثاني على التوالي لإقامة حفل المعلم المثالي

قال منصور عزيز، رئيس نقابة المعلمين الفرعية، إن مدارس طيبة إحدى قلاع التعليم، وتم اختيارها للعام الثاني على التوالي لإقامة حفل المعلم المثالي، لتميزها بين المدارس التعليمية.

جاء ذلك خلال حفل تكريم المعلم المثالي لعام 2022 – 2023 من المدارس الحكومية والرسمية التابعة لإدارة العبور التعليمية، وأيضا الطلاب المتفوقين من أبناء المعلمين لعام 2021/ 2022 ، ويقام الحفل اليوم، على مسرح مدارس طيبة المتكاملة الدولية.

وأكدت طيبة أن اختيار المعلم المثالي، جاء بعد دراسة دقيقة من قبل لجنة مكونة من نقابة المعلمين بالعبور، برئاسة منصور عزيز رئيس نقابة المعلمين الفرعية، والدكتور سعد عسل مدير عام إدارة العبور التعليمية .

نرشح لك : صديق عفيفي: نُقدر المعلم المجتهد وهم بناة شباب المستقبل

وأشارت طيبة أن الحفل يضم تكريم عدد 5 رواد مثاليين أمضوا فترة طويلة في خدمة وتطوير العملية التعليمية، وهم: باكيناز السعيد مستشار اللغة العربية بمدرستي طيبة الأمريكية وطيبة البريطانية، هاله ابو جازية رئيس قسم التقديم بطيبة المتكاملة المدارس الناشونال، سمر عبد العظيم وكيلة طيبة المتكاملة الدولية، رانيا أحمد العميد الأكاديمي طيبة المتكاملة الدولية، لينا عفيفي نائب رئيس مجلس إدارة طيبة المتكاملة الدولية.

ويذكر أن، الحفل يشهد تكريم خاص للاستاذ الدكتور صديق عفيفى رئيس مؤسسات طيبة التعليمية، يقام هذا الحفل للعام الثاني على التوالي بمدارس طيبة بعد أن أشادت النقابة بحسن التنظيم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى