فن وثقافة

«نسخة مني» .. كارول سماحة تستعد لطرح أجدد أغانيها

كتبت- رضوى مصطفى

تستعد المطربة اللبنانية كارول سماحة، لطرح أجدد أغانيها التي تحمل عنوان “نسخة مني”، ومن المقرر أن تطرح يوم الأربعاء عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وذلك وفقًا لما أعلنته عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

حيث نشرت كارول سماحة بوستر الأغنية، وعلقت عليه قائلة: “وبطفي عيوني تيعيشوا عيونك.. نسخة مني الأربعاء على قناتي على يوتيوب وكل المواقع الموسيقية”، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لسماع الأغنية فور طرحها.

كارول سماحة ترد على جدل أغنية ستنتهي الحرب لـ محمود درويش

وسبق وأن ردت المطربة كارول سماحة على الجدل المثار بشأن أغنية حقوق ملكية أغنية ستنتهي الحرب لـ محمود درويش، وذلك في بيان رسمي أصدره محاميها الخاص جان قيقانو.

وقال جان قيقانو في بيانه: كنا قد عقدنا العزم على عدم الرد على المغالطات وتحريف الواقع والحقيقة، بشأن كلمات أغنية ستنتهي الحرب، وذلك احترامًا لإرث الشاعر محمود درويش، إلا أن التمادي في تعميم المغالطات والخطأ واستمرار نشرها دفعنا إلى اتخاذ القرار بوضع حد لها، وموكلتي تواصلت مع مؤسسة محمود درويش للتأكيد على الكلمات والقصائد التي وقع الاختيار عليها لأدائها والاستحصال على الإذن ومنها كلمات ستنتهي الحرب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى