منوعات

«ندى بسيوني» عن أحداث السودان: احموا النساء

كتب- أحمد عبد العليم

علقت الفنانة ندى بسيوني على الأحداث التي تجري في السودان والقتال الدائر هناك منذ أيام.

وعبر حسابها على انستجرام نشرت ندى بسيوني صورة لفتاة تبكي مكتوب عليها “احموا النساء من الاغتصاب”، وعلقت عليها “‏ما يحدث في السودان قد يكون اقسي مما يحدث في اي مكان الان .. ‏يستحق النشر وتوضيح الواقع الحقيقي للعالم، فهم ليسوا سودانين يتقاتلون ولكن جيش سوداني يواجه مرتزقه ممولين للأسف يرتكبون افظع الجرائم و مضافه اليها اغتصاب النساء والفتيات”.

وشاركت ندى بسيوني مؤخرا في فيلم “ساحر النساء” إلى جانب راندا البحيري ومحمد سليمان وميسرة وسميرة عبد العزيز ومن إخراج أحمد عياد الرشيدي.

قالت ندى بسيوني: “أكثر شيء جذبني للفيلم هو السكريبت، فحتى لو المخرج جديد، لما يقدم فكر زي دة، أكيد دماغه كويسة، وحاجة جميلة إنك تساعد مخرج في بدايته، دي حاجة حلوة وكلنا كنا مبسوطين بيها”.

تلعب ندى الطبيبة النفسية ياسمين التي تعالج البطل تاج، الذي يجسده محمد سليمان، وتقول: “أنا بعالجه من أزمة عاطفية، وفجأة بحس إن أنا كمان عندي مشكلة عاطفية، لأن زوجي رجل كلاسيكي يناديني بلقب “دكتورة”، فبتحول من معالج لمريضة، وبيحصل مفاجأة في آخر الفيلم”.
وكشفت النجمة أن كل شخصية تلعبها لها تحضيرها الخاص ولكنها ترفض الكشف عن تحضيراتها لأنها أسرار المهنة.

وقالت النجمة أنها حتى يومنا هذا يذكرها الجمهور بمسلسل “هوانم جاردن سيتي” الذي عرض عام 1997 وقدمت به دور “سعاد”، مضيفة: “المسلسل دة عمل باقي ومنى نور الدين عبقرية في الكتابة، وكان كله نجوم، وأنا وبسينة رشوان وروجينا كنا جداد ومع ذلك عملنا بصمات. وسبب استمراراه وارتباط الجمهور به لحد دلوقتي هو الحب اللي بيكمل لحد ألاف السنين”.

وأَضافت ندى بسيوني أنها لا تشارك في الموسم الرمضاني ولكنها تستعد للظهور من بعد الشهر الكريم في عمل سينمائي وآخر تلفزيوني.

وتدور قصة الفيلم حول شاب يتعرض لقصة حب فاشلة أدت إلى دخوله في أزمة نفسية لفترة ليست بالقصيرة، فتدفعه تلك الظروف للسفر من القاهرة للإسكندرية بعيدا عن الصعوبات التي حدثت له في حياته، ويتورط فى جريمة قتل وتتوالى الأحداث في ذلك الإطار، ويشارك في البطولة كل من محمد سليمان، راندا البحيري، وندى بسيوني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى