فن وثقافةالموقع

نجوم وصناع «لحظة غضب» ضيوف منى الشاذلي أول أيام العيد

كتبت أميرة السمان

في لقاء يتضمن الكثير من البهجة والكوميديا واللعب والكواليس، تستضيف الإعلامية منى الشاذلي في أول أيام عيد الفطر ببرنامجها “معكم منى الشاذلي” المذاع على قناة “On” أبطال مسلسل “لحظة غضب” الذي عرض خلال الموسم الرمضان وحظي بمشاهدة عالية وإشادة من الجمهور.

خلال اللقاء يتحدث أبطال المسلسل صبا مبارك ومحمد شاهين وسارة عبدالرحمن عن كواليس صناعة العمل وتصويره بالإضافة لوجهة نظرهم في القصة وطريقة التصوير.

يتحدث مخرج المسلسل ومؤلفه حول الفكرة وطريقة التناول وفترة التصوير وشارك نجوم وصناع المسلسل في سرد الكثير من كواليس التصوير والمواقف الطريفة التي حدثت أثناء التصوير وكذلك المشاهد المميزة والصعبة التي تضمنتها الأحداث ورد فعل الجمهور وتفاعله معها.

يشهد اللقاء العديد من الحكايات الطريفة والكوميدية الخاصة بصناع المسلسل وكذلك بعض المواقف الصعبة التي تعرضوا لها.

كما يشارك الضيوف في بعض الألعاب المرحة والطريفة التي تفاعل معها الجمهور داخل الاستوديو والتي تبادلوا فيها التعليقات والحكايات.

ويعرض مسلسل لحظة غضب حصريا على منصة watch it ومن 15 حلقة بطولة صبا مبارك، محمد شاهين، على قاسم، ناردين فرج، سارة عبد الرحمن، ريم خوري، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج تى فيجن للمنتج طارق الجناينى.

مسلسل لحظة غضب من مسلسلات رمضان 2024، المذاع على شبكة شركة قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية وينافس فى ماراثون دراما رمضان 2024، والذى ظهر فيه الفنان محمد فراج في الحلقات الأولي مع النجمة صبا مبارك في دور الزوج، والذى صدرت منه عدة تصرفات غريبة تسببت في غضب الزوجة مما دفعها إلى قتله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى