غير مصنف

نجم الأهلي السابق يتوقع تشكيل مصر أمام غانا.. ويطالب اللاعبين بالهدوء

كتبت أميرة السمان

كشف الكابتن أسامة عرابي، نجم الأهلي السابق، موقف المنتخبات العربية في بطولة أمم إفريقيا 2024، لافتا إلى أن المغرب هو المنتخب العربي الوحيد الذي أدى أداء مشرفا بالفوز على تنزانيا، عكس الجزائر ومصر اللتان تعادلتا مع أنجولا وموزمبيق، وتونس التي هزمت من ناميبيا.

وتوقع عرابي، لمباراة مصر الثانية بالبطولة أن يتم تعديل الأدوار في خط الوسط، بنزول مروان عطية أوحمدي فتحي بدلا من النني بجوارهم إمام عاشور المميز بأدواره الهجومية، وعودة أحمد سيد زيزو وصلاح لمركزهما في الجناح الأيمن، مع ثبات الدفاع والهجوم، وتغيير في الجانب الأيسر بعودة أحمد فتوح بدلا من محمد حمدي.

وأكد نجم الأهلي السابق أن مصر لم تتمكن من السيطرة على المباراة والحفاظ على الفوز أمام موزمبيق، معلقا: الماتش اتسرق مننا وأغلب اللاعبين –عدا مصطفى محمد- لم يكونوا في مستواهم، متوقعا أن يحدث المدير الفني تغييرات عديدة في التشكيلة الأساسية، خاصة أن منتخب غانا لم يكن بالاسم المرعب كما كان سابقا.

ولفت عرابي إلى أن أسعد لحظات اللاعب هو تمثيل منتخب بلاده خاصة في المباريات الدولية الخارجية، متابعا: اللاعب مثل الممثل على المسرح، عليه الإبداع وتقديم ما هو أفضل لإعجاب المشاهد.

وأوضح أنه حال خسارة مصر مباراة غانا ستحدث وتسبب مشكلة كبيرة في ترتيب المنتخب بالمجموعة والتأهل، مطالبا اللاعبين بعدم ارتكاب أي أخطاء والهدوء في المباراة، خاصة أن غانا لن تبكي على شيء؛ باعتبارها خاسرة لقائها الأول أمام الرأس الأخضر.

وأشاد نجم الأهلي السابق، بمستوى طاقم الحكام المصريين في بطولة أمم إفريقيا كوت ديفوار 2024، معلقا: محمد عادل وأمين عمر ومحمود عاشور أدوا بشرف ومستوى راق، موجها بضرورة تدريبهم وتنمية مهاراتهم، جاء ذلك خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى خلال تقديمه برنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد، مساء اليوم الأربعاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى