منوعات

نجل «كيم كارداشيان» يمنح «ميسي» تميمة الحظ مع إنتر ميامي

كتب- أحمد عادل

منح سانت نجل الأمريكية كيم كارداشيان نجمة تلفزيون الواقع الشهيرة، الحظ السعيد للأرجنتيني ليونيل ميسي قائد إنتر ميامي ضد لوس أنجلوس غالاكسي.

وتعادل إنتر ميامي بهدف لكل فريق مع غالاكسي فجر الإثنين في إطار الجولة الثانية من منافسات الدوري الأمريكي.

وسجل ليونيل ميسي هدف تعادل فريقه في الدقيقة 92، لتكون مساهمته التهديفية الثانية هذا الموسم بعدما صنع هدفاً في الانتصار 2-0 على ريل سالت ليك في الجولة الأولى.

بهذه النتيجة، يواصل إنتر ميامي تصدره للمجموعة الشرقية لبطولة الدوري الأمريكي برصيد 4 نقاط من مباراتين.

قاد جناح نادي إنتر ميامي، ليونيل ميسي، فريقه الأول لكرة القدم للفوز على حساب ريال سولت ليك في افتتاح الدوري الأمريكي لعام 2024 بنتيجة 2-0.

وأقيمت المباراة بين الفريقين فجر الخميس، مع بداية منافسات الدوري الأمريكي للموسم الجديد مع مشاركة رباعي برشلونة السابق ليونيل ميسي، لويس سواريز، سيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا.

ونشرت كيم كارداشيان عبر حسابها بموقع “إكس” للتواصل الاجتماعي فيديو لنجلها وهو يدخل لأرض ملعب المباراة بصحبة ميسي ضمن الأطفال الذين يصطحبون النجوم قبل بداية المباريات.

وعلقت كارداشيان على فيديو دخول نجلها للملعب صحبة ليو قائلة: “سانت يسير إلى جوار ميسي لداخل الملعب الليلة في مباراة لوس أنجلوس غالاكسي وإنتر ميامي، إنه يعيش الحلم المطلق”.

ويبدو أن سانت نجل كارداشيان قد مثل فأل خير لميسي الذي نجح في نهاية المباراة بتسجيل أول هدف له هذا الموسم على صعيد الدوري الأمريكي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى