منوعات

نجل «شعبان عبد الرحيم» في مرمي انتقادات «مصطفى كامل».. تفاصيل

كتب – أحمد عبد العليم

تستعد نقابة الموسيقيين، برئاسة الفنان مصطفى كامل، إلى استدعاء نجل الفنان الراحل شعبان عبد الرحيم، خلال الفترة القادمة، نظراً لبعض التصرفات التى يقوم بها.

وصرح مصطفي كامل، نقيب الموسيقيين، بأنه تشاور مع أعضاء مجلس الإدارة حول ضرورة استدعاء نجل شعبان عبد الرحيم لتحذيره بالكف عما يفعله على مواقع التواصل الاجتماعي، بداية من حكاياته ومواضيعه مع الرجل المطرود من محل الكشري.

بالإضافة إلى ما يقوم به نجل الفنان الراحل شعبان عبد الرحيم من نشر ڤيديوهات تحوي مشاجرات ثم مصالحات على المقاهي والمطاعم ومقابلات مع الأشخاص بالشارع، وإيهام المجتمع بصناعة محتوى غنائي مع أشخاص لم ولن يحملوا تصريح النقابة حالياً أو مستقبلاً، خاصة أن الڤيديوهات في مجملها محاولات مسفة وسطحية، وللأسف يتم تصديرها إلى الرأي العام وكأنها نوع من أنواع الفنون والغناء.

وأصدر نقيب الموسيقيين تحذيراً لابن شعبان عبد الرحيم بأن “يتوقف فوراً عما يفعله من لهو وإسفاف وتصدير محتوى رديء المضمون ولا يرقى حتى أن يكون نوعاً من الفكاهة”.

نفى الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، وجود توجه لدى النقابة لتوقيع عقوبة على مغني الراب ويجز فور عودته إلى مصر، وبعد غنائه في نهائي كأس العالم لكرة القدم 2022.

وقال “كامل”، في تصريحات متلفزة ببرنامج “تفاعلكم” مع الإعلامية سارة دندراوي، إن “موقف النقابة واضح وصريح، وأعلنته مرارا، أنا ومجلس الإدارة، كلنا نعلن دعمنا وترحيبنا وتهنئتنا لأي إنسان أو فنان يمثل مصر في الخارج، وهذا شرف كبير لنا وله كل الدعم والمحبة والتقدير”.

وأضاف نقيب المهن الموسيقية: “كل ما طرح عبر وسائل الإعلام مهاترات أدخلت النقابة في بيانات لم تصدرها عارية تماما عن الصحة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى