الموقعفن وثقافة

نجل الفنان شعبان عبد الرحيم لـ”الموقع” عيد ميلاد أبويا يوم 26 مش النهاردة

كتبت- دعاء رسلان

من جديد تقع بعض المواقع الإخبارية في خطأ إتباع موقع “ويكيبيديا”، الذي في كثير من الأحيان يعتمد على تدوين معلوماته من أشخاص ليسوا ذوي خبرة بحقائق وتفاصيل المعلومات.

وجاء خطأ اليوم بتحريف تاريخ ميلاد الفنان الشعبي والمطرب الراحل شعبان عبد الرحيم، والذي تدوالته بعض المواقع حسب ما تم ذكره في موقع “ويكيبيديا” بأنه اليوم الاثنين الموافق 15 مارس.

وتعليقًا على ذلك، قال خميس شعبان عبد الرحيم، نجل الفنان الراحل شعبان عبد الرحيم، إن عيد ميلاد والده يوم 26 مارس، مبينًا أنه يتم الاحتفال به دايمًا بعد الاحتفال بعيد الأم.

وأضاف نجل الفنان الراحل شعبان عبد الرحيم، في تصريحات خاصة لـ”الموقع” أنه في مناسبة عيد ميلاد والده، كان ينتظر جمع أبناءه من حوله، ويجلس بينهم ويتفقد أحوالهم وأمور حياتهم.

وأوضح “خميس” أنه كان يقضي في بعض الأحيان عيد ميلاده في الشغل، وحينها يجتمع أبناءه جميعًا في منزله، ويعدون الحلويات للاحتفال مع أطفالهم، وينتظرون والدهم لحين عودته والحديث معهم.

وتابع أنه وأشقاءه كانوا يقدموا لوالدهم الهدايا التي يحبها، قائلاً: “يجيب له أقمشة بيحبها ويعملها بدل أو ساعات ومكنش بيحب الحفلة”.

وأكد نجل الفنان شعبان عبد الرحيم أنه ينوي في ذكرى ميلاد والده هذا العام، إعداد صورة له وسيتم كتابة آية قرآنية عليها، ونشرها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” لطلب الدعاء له بالرحمة من قبل محبيه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى