الموقعفن وثقافة

نانسي صلاح لـ«الموقع»: أنا «تيك توكر» شعبية جدا في «جوري» مع هيفاء وهبي

كتبت – أميرة عاطف

تشارك الفنانة الشابة نانسي صلاح، ضمن أحداث فيلم “جوري”، بطولة الفنانة هيفاء وهبي، بيومي فؤاد، كريم عفيفي، محمود الليثي، سيلمان عيد، عارفة عبد الرسول، ومن تأليف هيثم سعيد وإخراج مرقس عادل.

وفي تصريحات خاصة لـ”الموقع” قالت نانسي صلاح: هناك عدد من العوامل التي شجعتني على المشاركة في فليم “جوري” توليفة العمل والدور، فهو مختلف وجديد بالنسبة لي، والعمل مع المخرج د. مرقس عادل، الذي يتولى إخراج الفيلم ويمتلك رؤية إخراجية مختلفة في أعماله.

نرشح لك : أحمد العوضي لـ«الموقع»: بكر الإسكندراني شخصية مختلفة.. والعمل مع خالد يوسف إضافة لمشواري

وأضافت: بلعب دور كوميدي، وأجسد شخصية “تيك توكر ” شعبية جدا، وتتعرض للعديد من المواقف الكوميدية، بسبب عملها على مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال “التيك توك”، ومستمتعة للغاية بالعودة للكوميديا مرة أخرى، بعد أن ركزت خلال الفترة الماضية في تقديم أدوار جادة، فالكوميديا المبنية على الموقف تشعرني بالمتعة، والاختلاف مطلوب.

يذكر أن نانسي صلاح تشارك أيضا في مسلسل “حدوتة منسية”، والذي من المقرر عرضه قريبا، وتدور أحداث مسلسل “حدوتة منسية” في إطار اجتماعي عائلي، يتناول قصة عائلة تضم خمسة أشقاء هم هشام إسماعيل وريم سامي ومحمود حجازي وطارق صبري ومحمد على رزق، ووالدتهم هي الفنانة سوسن بدر، حيث كل فرد من هذه الأسرة لديه قصة وحكاية، من إخراج محمود محيي الدين، وتأليف محمود حمدان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى