الموقعتحقيقات وتقارير

ناقدة فنية لـ«الموقع»: رفض الناس لـ«واحد تاني» بسبب حبهم لـ«حلمي»

كتبت _ سارة رضا

قالت الناقدة الفنية حنان أبو ضياء تعليقا على ما يثار من جدل حول فيلم “واحد تاني” الذي أدى الفنان أحمد حلمي بطولته، إنه كان هناك عدة نقاط عانى منها الفنان أحمد حلمي من أهمها الأراء السابقة التي كونها الجمهور قبل مشاهدته، حيث كون الجمهور رأيه عن الفيلم من خلال البرومو أو من خلال أراء الأخرين على مواقع التواصل الاجتماعي.

و تابعت في تصريحات خاصة لـ«الموقع» أن كل ممثل لديه فترة توهج، وتمر عليه فترة انطفاء أيضا، وكون فيلم “واحد تاني” لم يلقى اهتمام أو إعجاب الجمهور فذلك لا يعني أن الفيلم سئ ولكن رفض الناس كان بناء علي حبهم الشديد لحلمي و أنه يتم وضعه في قالب معين.

وأضافت الناقدة الفنية أن معظم الأفلام أصبحت تؤخذ من نص أجنبي، وتابعت “دا مش عيب ولكن العيب عدم ذكر انه مأخوذ من أي نص، كما من المهم تصنيف الأفلام و الأعمار المسموح لها بالدخول”.

و أشارت الناقدة الفنية أن هناك نقاط عانى منها أحمد حلمي من أهمها الأراء سابقة التجهيز حيث هناك جمهور كون رأيه عن الفيلم من خلال البرومو أو من خلال أراء الأخرين على مواقع التواصل، بجانب الصورة النمطية التي كونها الجمهور عن الفنان أحمد حلمي.

يذكر أن فيلم “واحد تاني” الذي أدى الفنان أحمد حلمي رفقة الفنانة روبي بطولته قد تعرض لانتقادات من قبل النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، كما تسببت بعض الإيحاءات التي قيلت فيه في غضب عارم خاصة وأن الجمهور ظن أنه مناسب للعائلات.

ذلك بجانب تساؤل بعض النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي عن سبب عدم وضع أي إشارة تدل على أن الفيلم غير مسموح به لصغار السن بسبب ما يتم طرحه من جمل تعد خادشة للحياء بحسب ما قاله المشاهدون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى