منوعات

«مي عمر»: والدي من مجتمع فلاحين … وخاف من عصبية محمد سامي بعد زواجنا

كتب- أحمد عادل

كشفت النجمة مي عمر عن أن تواجد والدها أثناء مشاجرة لزوجها، المخرج محمد سامي، كان من أسباب شعوره بالقلق من ارتباطهما.

وقالت مي عمر خلال استضافتها في برنامج “أسرار”، الذي تقدمه الإعلامية أميرة بدر عبر قناة النهار: “إحنا إتخطبنا وبعدها فسخنا الخطوبة وبعدها رجعنا لبعض”.

وأضافت: “بابا كان خايف علي وقلقان، وهو أصلا من مجتمع فلاحين، وكان قافل علينا جدا، ولنا مواعيد والخروج بحدود، ومفيش بيات برا البيت ولا سفر، وكان آخري أروح دريم بارك، وعلشان كده في بداية جوازنا كانت كل مشاكلنا إني عايزة أخرج”.

وتابعت: “بابا كان حاسس إن محمد ممكن يبقى عصبي مع بنته بعد الجواز، والحمد لله محصلش، ولما شافه بيتخانق توتر وقلق من إن الناس ممكن تتغير، لكن هو من الأول بيحبه جدا وحتى لما فسخنا الخطوبة”.

تشارك مي عمر في مسلسل “نعمة الأفوكاتو” من بطولتها وبطولة أحمد زاهر، أروى جودة، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبد الناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء الشريف، محمود غريب، ومن إخراج محمد سامي..

وتدور أحداث مسلسل “نعمة الأفوكاتو” حول “نعمة سعيد أبو علب” المحامية المجتهدة المحبوبة من الجميع، متزوجة من “صلاح” يعمل في محل يبيع منبهات، رغم الحب الكبير من “نعمة” لـ”صلاح” ووقفوها بجانبه في الأزمات، ما أن يحصل على مبلغ مالي كبير يقوم بخيانتها والزواج عليها، وينتهي الأمر بها بعد شجار مع زوجها وزوجته الثانية بضربها ومحاولة قتلها، تنجو “نعمة” من الموت وتعود لتبدأ رحلتها في الانتقام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى