فن وثقافة

ميديا هب تروج لمسلسلها الرمضاني «بابا جيه»

كتبت – أميرة عاطف

بدأت شركة “ميديا هب سعدي – جوهر” حملات الدعاية والترويج لمسلسلها الرمضاني المقبل “بابا جه” بطولة النجم أكرم حسنى، حيث نشرت صورة مُلفتة للنظر على حسابها الرسمي على “إنستجرام”.

تُظهر الصورة أكرم حسنى وهو يحمل العديد من علب وحقائب الهدايا التي ارتفعت حتى غطت وجهه، فضلاً عن إحاطته بالكثير من البالونات.

وعلقت ميديا هب على الصورة قائلة: “انتظروا مسلسلات رمضان 2024 من شركة ميديا هب، رمضان يجمعنا”.

أثارت الصورة تفاعلًا كبيرًا بين المتابعين، حيث أعجب بها أكثر من 20 ألف شخص، وعلق عليها الكثيرون معربين عن حماسهم لمشاهدة المسلسل.

بابا جه
ينتمي مسلسل “بابا جه” إلى نوعية المسلسلات الكوميدية المكوّنة من 15 حلقة، والذي تدور أحداثه حول مدير فندق -يلعبه اكرم حسني-، في فترة كورونا يتعرض للعديد من الأزمات، وهو مأخوذ عن فيلم كوري كوميدي.

المسلسل يضم عدد من نجوم الفن يشاركون أكرم حسني البطولة نسرين أمين، سماء إبراهيم، محمود البزاوي، محمد اوتاكا، فريال يوسف، والفتيات حور وجويا أحمد، وعدد من الفنانين وهم تأليف وائل حمدي إخراج خالد مرعي، إنتاج ميديا هب.

شركة “ميديا هب (سعدي – جوهر) نشأت عام 1990، للشريكين إيهاب جوهر ومحمد السعدي، وبدأت بإنشاء الرسوم المتحركة التي تفرعت في أنشطة مختلفة بالإضافة إلى الإعلان، حائزة على جوائز بأكثر من 108 جائزة لأفضل الحملات الإبداعية، قدمت مئات الإعلانات والحملات الإعلانية الناجحة والمؤثرة في مصر على مدار تاريخها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى