الموقعفن وثقافة

موعد عرض وإعادة مسلسل الحشاشين

كتبت: ندى جمال

تُعد متابعة الحلقة القادمة من المسلسل التاريخي “الحشاشين” تثير انتباه الملايين من عشاق الدراما، حيث ينتظرون عرضها على منصة WATCH IT وقناة “دي أم سي” الفضائية، لاستكشاف تفاصيل الأحداث الملحمية في هذا العمل الرائع ضمن جدول العروض الخاص بشهر رمضان لعام 2024، ومن أجل ذلك، ويقدم موقع “الموقع” جدولاً زمنياً يحتوي على موعد

عرض وإعادة مسلسل الحشاشين.

موعد عرض وإعادة مسلسل الحشاشين

جاء موعد عرض وإعادة مسلسل الحشاشين، كالتالي:
على منصة WATCH IT: الساعة 7 مساءً.
على قناة “دي أم سي”: الساعة 9 مساءً.
على قناة “دي أم سي دراما”: الساعة 11 مساءً.
على منصة Yango Play في دول الخليج: الساعة 7 مساءً.

مشاهدة مبكرة على منصة WATCH IT

يمكن للمشتركين مشاهدة الحلقة الثانية من “الحشاشين” على منصة WATCH IT بدون إعلانات قبل عرضها على قناة “دي أم سي” بساعتين، في تمام الساعة السابعة مساءً.
مشاهدة على قناة “دي أم سي”

يتم عرض الحلقة الثانية على قناة “دي أم سي” يوم الثلاثاء 12 مارس 2024 في تمام الساعة 9:15 مساءً، مع إعادة العرض في تمام الساعة 1:45 صباحًا والساعة 4:15 مساءً.

مشاهدة على قناة “دي أم سي دراما”

تُعرض الحلقة الثانية على قناة “دي أم سي دراما” بعد ساعتين من عرضها الأصلي، ويمكن للمشاهدين متابعتها في تمام الساعة 11:15 مساءً.

قصة مسلسل “الحشاشين”

يحكي مسلسل “الحشاشين” قصة مؤسس طائفة الحشاشين، “حسن ابن الصباح”، الذي يُجسِّد دوره النجم كريم عبد العزيز، ويستعرض تأسيسه لإحدى أخطر الجماعات القتالية في التاريخ، التي أرعبت العالم بأسره وارتكبت سلسلة من جرائم الاغتيالات، ويعتبر المسلسل عملاً تاريخياً مستوحى من أحداث حقيقية في القرن الحادي عشر.

أبطال مسلسل “الحشاشين”

يشارك في بطولة المسلسل كل من: كريم عبد العزيز، نضال الشافعي، فتحي عبد الوهاب، محمد رضوان، سامي الشيخ، عمر الشناوي، نور ايهاب، أحمد عيد، ميرنا نور الدين، نيكولا معوض، إسلام جمال، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بالإضافة إلى تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

اقرأ أيضًا

مواعيد عرض مسلسل بوجي وطمطم في رمضان 2024

تعرف على أخداث الحلقة 2 من مسلسل «امبراطورية ميم»

مواعيد إعادة مسلسل بابا جه بطولة أكرم حسني على dmc 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى