فن وثقافة

موعد عرض مسلسل بكار على قناة النهار في شهر رمضان 2024

كتبت: ندى جمال

يفصلنا قليلٌ من الوقت عن بداية شهر رمضان المبارك، وقد بادرت القنوات التلفزيونية إلى الكشف عن قائمة المسلسلات الرمضانية الخاصة بها، وفي اللحظات الأخيرة، تم الإعلان عن برومو المسلسل الكرتوني الشهير “بكار ورشيدة” على قناة النهار، وبهذا يسرّ موقع “الموقع” أن يقدم لكم موعد عرض مسلسل بكارعلى قناة النهار في شهر رمضان 2024.

موعد عرض مسلسل بكارعلى قناة النهار في شهر رمضان 2024

 

تُعتبر سلسلة مسلسل “بكار” واحدة من أهم وأقدم الكرتونات العربية التي تُعرض في شهر رمضان، وتحظى بشعبية كبيرة بين الأطفال والعائلات على حدّ سواء. يترقب الجميع بفارغ الصبر عرض حلقاته خلال شهر رمضان كجزء من تقاليد وعادات هذا الشهر الفضيل، وإليكم موعد عرض مسلسل بكارعلى قناة النهار في شهر رمضان 2024.

يُقدّم مسلسل “بكار” موضوعات هامة بطريقة جذّابة وتفاعلية تفيد الأطفال، ويعمل على نشر رسائل تربوية إيجابية، لذا يُنتظر عرض الحلقات في موسمه الخامس في رمضان 2024، وسيكون موعد عرض مسلسل بكارعلى قناة النهار في شهر رمضان 2024 في توقيت أذان المغرب، حيث يبدأ العرض المباشر في الساعة 06:00 مساءً.

تردد قناة النهار على النايل سات

 

بالنسبة لتردد قناة النهار على النايل سات، يمكنكم ضبط التردد على 11488، باستخدام استقطاب أفقي، ومعدل ترميز 27500، ومعامل تصحيح الأخطاء ⅚، وتُعمل قناة النهار بجودة عرض عالية الدقة.

مع هذه الإعدادات، يُمكنكم متابعة أحدث الحلقات طوال شهر رمضان على قناة النهار، والاستمتاع بمشاهدة “بكار ورشيدة” بالإضافة إلى العديد من المسلسلات التلفزيونية الأخرى المميزة.

يُشار إلى أن مسلسل “بكار” هو سلسلة كرتونية مشهورة تحظى بشعبية كبيرة في العالم العربي. تدور أحداث المسلسل حول شخصية “بكار” الطفل الذكي والمغامر، وصديقته “رشيدة”، واللذين يواجهان مواقفًا مثيرة ومغامراتٍ مشوقة في كل حلقة، كما يتميز المسلسل بأسلوبه الفكاهي والتعليمي، حيث يقدم رسائلًا تربوية هادفة بطريقة مسلية ومشوقة للأطفال.

اقرأ ايضا : 

مقدم شخصية بكار: قدمت دورا بطوليا في مسلسل روسي

أحمد غزي يشارك في مسلسل الحشاشين .. رمضان 2024

مطرب فرقة جنوبي الباند: عشقت الفنان محمد منير بعد رؤية كارتون بكار

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى