فن وثقافة

«كريم محمود عبد العزيز»: أحمد بدير يكشف أسرار الماضي في البيت بيتي 2

كتب- أحمد عادل

عبر الفنان كريم محمود عبد العزيز عن سعادته بالتعاون مع الفنان أحمد بدير في مسلسل “البيت بيتي” الجزء الثاني، مشيرا إلى أن الشخصية التي يقدمها تحمل الكثير من أسرار الماضي.

وقال كريم محمود عبد العزيز في بيان صحفي عن التعاون مع أحمد بدير في مسلسل “البيت بيتي 2”: “هو صاحب تاريخ طويل في الفن سواء في الكوميديا أم في التراجيديا، ويقدم شخصية أنور الكاتب، الذي يحمل الكثير من أسرار الماضي”.

وتابع كريم محمود عبد العزيز متحدثا عن مسلسل “البيت بيتي”: “الجزء الأول من العمل انتهى أن القصر تبين أنه بات ملكي، وأنني أحد أفراد هذه العائلة وتجمعني قرابة ببينو، ثم انتهت الحلقة الأخيرة بانقسام الطفلة روح إلى نصفين، ودخول كل منهما إلى إحدى غرف القصر، وسنتابع التطور الذي حصل مع كراكيري وبينو، وهل لروح علاقة بذلك أم لا!”.

وتابع كريم محمود عبد العزيز: “أخذنا استراحة بعد انتهاء الموسم الأول، بحثا عن أفكار جديدة وخشية أن نكرر أنفسنا، حين تقدم عملا، وتجد أن الناس أحبته تكون متحمسا لتقديم جزء ثان إذا ما كانت الأحداث تسمح بذلك، وأتمنى أن نكون قد وفقنا في الموسم الثاني، لأن الموسم الأول نجح في مصر وجميع أنحاء العالم العربي، لأن الجمهور أعجبه الخلط بين الرعب والكوميديا بهذه الطريقة السلسلة”.

ومسلسل “البيت بيتي 2” بطولة كريم محمود عبد العزيز، مصطفى خاطر، ميرنا جميل، سليمان عيد، صبحي خليل، عبد الرحيم حسن، وبمشاركة الممثل الكبير أحمد بدير، من تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب وإخراج خالد مرعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى