رياضةالموقع

موسيماني مرشح للعودة إلى جنوب إفريقيا

كتب – أحمد حاتم

ذكرت تقارير في الصحافة الجنوب أفريقية، أن الدولي الجنوب أفريقي بيرسي تاو قد ينضم إلى فريق كايزر تشيفيز خلال الموسم المقبل.

ومن جانبها ذكرت صحيفة thesouthafrican أن مستقبل بيرسي تاو مع الأهلي غير واضح وهو ما جعل الباب مفتوح أمام أندية جنوب أفريقيا من أجل استعادة اللاعب الدولي من جديد.

وشددت الصحيفة أن عدم حسم الأهلي لموقفه من تجديد عقد بيرسي تاو جعل إدارة نادي كايزر تشيفيز في جنوب أفريقيا ترغب في ضم اللاعب في الموسم المقبل خاصة في ظل الأنباء التي تتردد عن احتمالية تولي بيتسو موسيماني مهام تدريب الفريق.

وكان بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للأهلي قد أشرف على تدريب بيرسي تاو في صن داونز قبل أن يطلب التعاقد مع اللاعب أثناء تواجده على رأس القائمة الفنية للنادي الأهلي.

وتجدر الإشارة إلى أن عقد بيرسي تاو مع النادي الأهلي سوف ينتهي بنهاية الموسم المقبل وسط اهتمام من جانب إدارة النادي الأهلي في الإبقاء على خدمات اللاعب الجنوب أفريقيا، الذي يُقدم مستويات مقنعة رفقة حامل لقب دوري أبطال أفريقيا.

شريف إسماعيل، سفير مصر في تنزانيا، استقبل بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لدى وصولها إلى مطار دار السلام قبل قليل.
وحرص السفير المصري شريف إسماعيل، والقنصل إسلام جلال، على التواجد داخل مطار دار السلام لاستقبال بعثة الفريق لدى وصولها.
التقى الكابتن حسام غالي، رئيس بعثة الفريق، وفد السفارة المصرية الذي أنهى إجراءات خروج البعثة من المطار سريعا نظرا لطول الرحلة وظروف الصيام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى