منوعات

مواعيد عرض مسلسل “وبينا ميعاد” الجزء الثاني

كتبت: ندى جمال

يرغب الكثير من المواطنين في معرفة مواعيد عرض مسلسل “وبينا ميعاد” الجزء الثاني، وذلك بعد نجاح الجزء الأول من مسلسل “وبينا ميعاد” والتفاعل الكبير الذي حققه من قِبل الجمهور، ويترقب الجمهور بفارغ الصبر مواعيد عرض الجزء الثاني، ويشعر المتابعون بالحماس لمعرفة تطور الأحداث ومستجدات قصة الحب التي تجمع بين أبطال العمل.

مواعيد عرض مسلسل “وبينا ميعاد” الجزء الثاني

بشأن مواعيد عرض مسلسل “وبينا ميعاد” الجزء الثاني، من المقرر عرض الحلقة الأولى اليوم الأربعاء الموافق 10 يناير 2024، على شاشة مجموعة قنوات DMC وDMC Drama. سيكون بإمكان المشاهدين متابعة الحلقات أيضًا عبر منصة واتش إت Watch It الرقمية، يأتي ذلك بعد انتهاء عرض مسلسل العودة للفنان شريف سلامة.

أحداث مسلسل “وبينا ميعاد” الجزء الثاني

يستمر مسلسل “وبينا ميعاد” في استعراض قصة حب ملهمة تجمع بين سيدة أربعينية مطلقة ورجل خمسيني أرمل. تدور الأحداث في إطار اجتماعي إنساني يسلط الضوء على العلاقات الأسرية والمشاكل التي تواجهها العائلتين. ينقل العمل ببراعة رسالة حب وتحديات الحياة للمشاهدين.

أبطال مسلسل “وبينا ميعاد” الجزء الثاني

يتألق في بطولة الجزء الثاني من المسلسل الفنانة شيرين رضا والفنان صبري فواز، بالإضافة إلى مدحت صالح وبسمة ووفاء صادق ومحمد سليمان وخالد أنور. انضم إلى هذا الجزء أميرة أديب ومحمود مهران وهاجر الشرنوبي ومحمد عز.

المسلسل من تأليف وإخراج هاني كمال، وإنتاج إبراهيم حمودة بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

اقرأ ايضا

مواعيد عرض حلقات مسلسل حالة خاصة

مواعيد عرض مسلسل «ريفو 1» على cbc

تعرف على مواعيد عرض وأسعار تذاكر عيلة اتعملها بلوك لـ محمد صبحي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى