فن وثقافة

مواعيد عرض مسلسل المعلم لـ مصطفى شعبان الحلقة 29 

كتب: أحمد عارف

مصطفى شعبان يتصدر التريند على موقع “إكس” ومواقع التواصل في مصر والعديد من الدول العربية، وذلك في أعقاب عرض الحلقة الثامنة والعشرين من مسلسل “المعلم”، وفي سياق ذلك نوضح مواعيد عرض مسلسل المعلم لـ مصطفى شعبان الحلقة 29.

مواعيد عرض مسلسل المعلم لـ مصطفى شعبان الحلقة 29 

 

أصبح اسم “مصطفى شعبان” موضوعًا للحديث والتداول على موقع “إكس” ومنصات التواصل الاجتماعي في مصر والعديد من الدول العربية مثل السعودية، قطر، الكويت، والإمارات. وقد احتل هذا التريند أيضًا مكانًا في التريند العالمي، مما يعكس شعبية العمل وأداء النجوم فيه، لذلك يبحث الكثير عن مواعيد عرض مسلسل المعلم لـ مصطفى شعبان الحلقة 29.

مواعيد عرض مسلسل المعلم لـ مصطفى شعبان الحلقة 29، يتم عرضها على قناة الحياة في تمام الساعة 9:45 مساءً، مع إعادة عرضه في توقيتات مختلفة خلال اليوم، بما في ذلك الساعة 1:30 صباحًا، والساعة 6:45 مساءً، والساعة 10:30 صباحًا، والساعة 4:30 مساءً. كما يُعرض أيضًا على منصة Watch It في نفس توقيت البث الفضائي في تمام الساعة 9:45 مساءً.

تصدر مصطفى شعبان التريند بعد عرض الحلقة 28

 

تناولت الحلقة الثامنة والعشرين من المسلسل العديد من الأحداث المشوقة والمهمة، منها قيام رجال الجنتل بخطف حسن، نجل المعلم، بعدما أطال المعلم في تناول المخدرات، وذلك بعد أن أجبر حسن على التنازل عن كل أملاكه ومحلاته في سوق السمك.

لقد انتشرت التعليقات فور عرض الحلقة، حيث أشاد الجمهور بأداء “مصطفى شعبان” في دور المعلم، حيث علق أحد المستخدمين بأنه “أحسن من أي مثال آخر في هذا الدور”، بينما وصف آخر الأداء بأنه “هايل السنادي”، مع تعليقات أخرى تثني على احترافية واحترام “مصطفى شعبان” لجمهوره.

المسلسل من تأليف محمد الشواف، وإخراج مرقس عادل، وإنتاج شركة سينرجي، ويضم نخبة من النجوم مثل مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، وغيرهم.

اقرأ ايضا : 

مصطفى شعبان: حريق ديكور مسلسل المعلم عملنا صدمة وغيرنا في مواقع تصوير السيناريو

مواعيد إعادة مسلسل المعلم الحلقة التاسعة

مواعيد عرض وإعادة مسلسل المعلم في رمضان 2024

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى