اتصالات وتكنولوجيااقتصاد

مواصفات هاتف Galaxy A54 من سامسونج

كتب – صلاح إبراهيم

أعلنت شركة سامسونج الكورية الجنوبية، عن هاتف Galaxy A54 إلى الأسواق العالمية، كواحد من أفضل هواتفها للفئة المتوسطة والشباب مع إمكانات كبيرة للغاية تنافس الهواتف الرائدة، وعلى الرغم من ذلك يعتبر سعره منافسا لها.

واعتبر هاتف سامسونج Galaxy A54 هو أفضل خيار لكل راغبي شراء هاتف ذكي جديد بأسعار متوسطة، حيث إن الهاتف بما يحويه من مواصفات ممتازة يعتبر سعره الذي يبلغ 450 دولارا أقل من نصف سعر هواتف الفلاجشيب الأخرى التي يزيد سعرها على ألف دولار في الأسواق العالمية.

والفرق في المعالج الخاص بهاتف Galaxy S23 الرائد، والذي تبلغ تكلفته 800 دولارًا وهاتف Galaxy A54 بالنسبة لتشغيل الألعاب والرسوم المتحركة اليومية ليس كبيرا، حيث يمكن أن يستغرق تشغيل Galaxy A54 دقيقة أو دقيقتين أطول للتشغيل، ويمكن أن يستغرق تحميل التطبيقات لأول مرة ثانية إضافية، لكن باقي التجارب لا تشهد فرقا كبيرا.

وتوجد ثلاث كاميرات خلفية في Galaxy A54: عرض 50 ميجابكسل، وعرض فائق 12 ميجابكسل، وماكرو 5 ميجابكسل، وسواء كان ذلك يلتقط صورًا شخصية أو مقاطع فيديو بطيئة الحركة، فإن الكاميرا الرئيسية بدقة 50 ميجابكسل هي أفضل خيار، ما يوفر أقل قدر من التشويش.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى