الموقعتحقيقات وتقارير

من المنيا لمطروح.. قوافل خير البنك الزراعي تجوب 4 محافظات لتوزيع مواد غذائية على الأسر الأولى بالرعاية

انطلاقا من توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتقديم كافة أوجه الدعم للأسر الأولي بالرعاية والأكثر احتياجا لتوفير حياة كريمة وآمنة لهم، وفي إطار دور المسؤولية المجتمعية التي يقوم بها البنك الزراعي المستحقة لتخفيف العبء عن كاهلهم، جاب عدة محافظات لتوزيع مواد غذائية لأسر الأولى بالرعاية، تزامنًا مع شهر رمضان الكريم.

2750 بون مواد غذائية بالمنوفية

قام البنك الزراعي المصري، بالتعاون مع اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، بتسليم استلام 2750 بون مشتريات مواد غذائية مجانية بقيمة ما يقرب من 500 ألف جنيه، لتوزيعها علي الأسر الأولي بالرعاية من أبناء المحافظة>

وقال محافظ المنوفية إن هذه المبادرة تعد كمساهمة من البنك الزراعي لتوفير الاحتياجات والمتطلبات الأساسية لتك الفئات المستحقة، موضحًا أن عملية توزيع البونات المجانية تتم وفقًا للأبحاث الاجتماعية الميدانية لتحديد أولويات الحالات المستحقة لضمان وصول الدعم لمستحقيه، على أن يتم صرف البونات من المجمعات الاستهلاكية التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية لوزارة التموين.

بورسعيد

وفي إطار مبادرة البنك الزراعي مع وزارة التموين، قام البنك بالتعاون مع اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، بتوزيع بونات شراء مواد غذائية على الفئات الأولى بالرعاية، يتم صرفها من الجمعيات التعاونية التابعة للتموين.
المنيا

قال اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، إن البنك الزراعي المصري يقدم مساهمات عينية تتزامن مع قرب حلول شهر رمضان المعظم حيث تتضمن مواد غذائية للأسر الأكثر احتياجا بقري ومراكز المحافظة للتخفيف عن كاهل هذه الأسر في ظل الظروف الاقتصادية الحالية، وذلك من خلال تقديم المساعدات الغذائية لهم.

وأكد المحافظ على أن اختيار الأسر المستحقة لهذه المساهمات سيتم بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي، لضمان وصول هذه المساهمات لمستحقيها.

مطروح

قام البنك الزراعي المصري بتقديم قافلة رمضانية لكراتين المواد الغذائيه لمحافظة مرسى مطروح، لتوزيعها على الأسر الأولي بالرعاية ضمن مبادرة قوافل الخير التى أطلقها البنك الزراعى المصري مع استقبال شهر رمضان الكريم، بعدد ١٠٠٠ كرتونة مواد غذائية تشمل كل كرتونة السلع الرئيسيه من سكر وأرز ومكرونة وسمن وشاى وتمر وبقوليات عدس وفول وغيرها

وجه اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، بتوزيع الكراتين الغذائية على المستحقين من الأسر الأولى بالرعاية والدعم بالمحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى