الموقعرياضة

من أجل نهاية موسم مثالية..«الموقع» يكشف خطة تعويض «عاشور» في الأهلي

كتب – أحمد مصطفى:

طالب خالد بيبو ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عمرو السولية لاعب وسط الفريق، بضرورة التركيز خلال الفترة المقبلة، لتعويض غياب إمام عاشور.

وقال “بيبو” فس حديثه مع اللاعب:” عليك استغلال هذه الفرصة ، الجميع يشعر بنقص كبير في غياب إمام عاشور، لكنك بقدراتك وروحك قادر على تقديم نهاية مثالية للموسم، والتأكيد مرة أخرى على قيمتك الكبيرة”.

وأضاف:”كولر كان يراهن كثيرا على أدوار إمام عاشور في صناعة اللعب والمهام الهجومية ، وكثير من الجمهور يظن بأن الفريق قد يعاني في غيابه، لكن حديث الجهاز الفني وكذلك كبار المسؤولين في النادي جاء معولًا عليك، فكن في الموعد “.

من جانبه أكد السولية لمدير الكرة استعداده الكامل للقيام بتلك المهام ومساعدة زملائه في المنافسة على كافة البطولات، مؤكدًا أنه واثق تماما بأنه رفقة قفشة ونبيل مانجا قادرين على سد هذا الفراغ، وتعويض الجمهور عنه.

كما أكد اللاعب ثقته الكبيرة في قدرة المجموعة على تحقيق كافة البطولات، والسعي لتقديم نهاية رائعة لهذا الموسم باعتلاء كافة المنصات.

ويخضع إمام عاشور، لاعب وسط الأهلي لجراحة في الكتف سيغيب على أثرها لمدة تتراوح بين ثلاثة إلى أربعة أشهر، ما وضع الفريق في موقف حرج قبل الأدوار الاقصائية في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى