الموقعرياضة

من أجل الصفقة المنتظرة.. أمير توفيق يطير إلى المجر..«خاص»

كتب – أحمد مصطفى:

كلف مجلس إدارة النادي الأهلي، أمير توفيق، بالسفر إلى المجر لبدء التفاوض مع نادي فربنفاروتشي المجري على سعر شراء لاعب وسطه التونسي محمد على بن رمضان ، تمهيدا لضم اللاعب خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

ونجح الأهلي في وقت سابق في الإتفاق مع اللاعب على تفاصيل انضمامه إلى القلعة الحمراء الصيف المقبل ليشغل مكان اللاعب المالي أليو ديانج في وسط ملعب القلعة الحمراء.

وحدد الأهلي مبلغ ٣ مليون دولار سعر شراء اللاعب التونسي وعلى استعداد لإتمام الصفقة إذا وصل الرقم إلى هذا المبلغ المحدد لكنه سيبدأ بتقديم عرض مخفض عن ذلك.

ويأمل مجلس إدارة القلعة الحمراء ، في الوصول إلى إتفاق مع إدارة الفريق المجري خلال الأسابيع المقبلة لبدء التفاوض حول صفقات آخرى، ينوى النادي إبرامها الصيف المقبل.

نرشح لك : بيراميدز يحسم مصير انتقال مصطفى فتحي للزمالك.. «خاص»

وبحسب مصادر داخل النادي سيسافر أمير توفيق، خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل بدء التفاوض، والوصول إلى إتفاق حول الصفقة.

ويعاني الأهلي خلال الفترة الحالية من أزمة نقص عددي في خط الوسط، نتيجة إصابة كلا من ألسو ديانج وإمام عاشور ، بالإضافة إلى رغبة النادي في بيع أليو ديانج الصيف المقبل.

وفي هذا السياق قال الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إن حالة إمام عاشور، لاعب خط وسط الفريق، مستقرة للغاية، بعد الجراحة التي خضع لها ‏في الكتف.‏

وأوضح أن الجهاز الطبي منح اللاعب راحة لمدة أسبوع، يبدأ بعدها برنامج التأهيل في الجيم وفي الملعب، وفقًا للبرنامج العلاجي الخاص بتجهيزه ‏للعودة إلى التدريبات بصورة طبيعية، لافتًا إلى أن الجراحة التي أجراها تدعو للتفاؤل، وتقلص فترة غيابه عن الملاعب، والتي سوف تتحدد في ضوء ‏البرنامج التأهيلي الذي ينتظم فيه اللاعب خلال الأيام القادمة.‏
كان إمام عاشور قد أجرى عملية جراحية ناجحة في الكتف بمعرفة أحد كبار الأطباء المتخصصين، وذلك عقب الإصابة التي تعرض لها أثناء مشاركته ‏مع المنتخب الوطني في الدورة الدولية التي تستضيفها مصر حاليًّا‎.

ويستعد الأهلي لمباراة سيمبا في تنزانيا المقرر لها يوم ٢٩ مارس الجاري في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.
الفريق الأول لكرة القدم بالنادي واصل تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة سيمبا التنزاني في دوري أبطال إفريقيا.‏

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى