الموقع

منتدي المصريبن حول العالم يدين واقعة التحرش بطفلة المعادى ويطالب بعقاب راد ضد المتهم

أدان منتدي المصريين حول العالم بجميع أعضاءه ومؤسسيه واقعة التحرش بطفلة المعادي، وطالب المنتدى بعقاب رادع لمرتكب هذه الجريمة وأمثاله من مرتكبيها ممن لوثوا المجتمع المصري بأفعالهم التي لا يقبلها أي دين ولا أي مجتمع.
وأضاف المنتدى : نحن نطالب أيضا بضرورة إعادة النظر في تقديم الوعي للأطفال بالمدارس، وتوعية أولياء أمورهم بضرورة الإبلاغ عن مرتكب مثل هذه الأفعال ضد أطفالهم إذا حدث مع أي طفل أو طفلة تلك الواقعة وعدم الإحراج بالتحدث عنه والإبلاغ عن مرتكبها لأنه ليس فعل مشين إلا لمرتكبه فقط .

وناشد منتدى المصريين حول العالم أجهزة الدولة بتغيير المفهوم الذكوري ضد المرأة عن طريق الإعلام وأدوات التوعيه اللازمه حتي نغير الفكر المتطرف تجاه المرأة، وإلقاء العيب علي ملابسها وطريقة زينتها ، مضيفاً : هذا ليس عيباً في المرأة ولكنه عيب في خلق الرجل، لأن عدم إحترام للمرأه التي هي الأم والأخت والزوجة والإبنة وأساس المجتمع هو عدم إحترام للأديان والعادات والتقاليد.

وأكد المنتدى فى بيانه إن التحرش مرض أصاب مجتمعاتنا ويتفاقم بشدة مع مرور الوقت، ولذلك لابد من العلاج ووقوع العقاب الرادع وعمل التوعية اللازمة من كل المنظمات بالدولة تكاتفا يداً بيد لحل المشكلة وعلاج مرتكبيها نفسيا .

قفلولي الأكونت ومحدش هددني.. بطلة فيديو متحرش طفلة المعادي تخرج عن صمتها

مفاجأة.. بطلة واقعة طفلة المعادي تحذف الفيديو

بعد نشر فيديوهاته.. محامي يوضح العقوبة الموقعة على المتحرش بطفلة المعادي

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى