رياضة

منتخب السلة يفقد بطاقة التأهل المباشر لأولمبياد باريس 2024

كتب- أحمد عبد العليم

خسر منتخب السلة أمام منتخب نيوزيلندا، في المباراة التي انتهت أحداثها منذ قليل، ضمن منافسات المرحلة الترتيبية ببطولة كأس العالم لكرة السلة 2023.

واختتم منتخب مصر لكرة السلة مشواره بالبطولة بالخسارة أمام منتخب نيوزيلندا، بنتيجة 88-86، في المباراة التي انتهت منذ قليل ضمن منافسات المرحلة الترتيبية بكأس العالم لكرة السلة المقامة بتنظيم مشترك بين إندونسيا واليابان والفلبين.

الربع الأول نجح منتخب مصر في التقدم على فريق نيوزيلندا بنتيجة 25-22، في الربع الثاني نجح منتخب نيوزيلندا في العودة بالنتيجة وإنهاء الشوط الأول بفارق 12 نقطة لينتهي بنتيجة 35-47.

الربع الثالث بدأ منتخب مصر بشكل مميز وحاول تعويض الفارق، ولكن انتهت الفترة لصالح منتخب نيوزيلندا بنتيجة 61-68، حاول منتخب مصر حسم المباراة لصالحه ولكن فارق النقاط في الربع الثاني سهل على منتخب نيوزيلندا حسم المباراة بنتيجة 86-88.

ويلعب منتخب مصر في الملحق المؤهل إلى منافسات أولمبياد باريس 2024، بعدما نجح منتخب جنوب السودان في خطف بطاقة التأهل الي أولمبياد باريس 2024 مباشرة، كأفضل منتخب إفريقي في منافسات كأس العالم المقامة في الفلبين وإندونيسيا واليابان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى