الموقعرياضة

حافلة الزمالك تتوجه لـ«بابا يارا» لخوض مواجهة دريمز

كتبت أميرة السمان

يحل فريق الكرة الأول بنادى الزمالك ضيفًا على دريمز الغاني، في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الأحد، على استاد بابا يارا الرياضي في كوماسي، في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية، في مباراة ستكون صعبة على الفريقين، خاصة أن لقاء الذهاب الذى أقيم باستاد القاهرة انتهى بالتعادل السلبى، ما يمنح الأمل للفريقين في حصد بطاقة التأهل للمباراة النهائية

وغادرت حافلة الزمالك فندق الإقامة، متوجهة إلى ستاد «بابا يارا» بمدينة كوماسي الغانية، استعداداً لخوض المباراة المرتقبة أمام دريمز الغاني المقرر لها السابعة مساءاً، ضمن إياب قبل نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وتضم قائمة الزمالك لخوض اللقاء كلاً من:

حراسة المرمى: محمد عواد – معاذ علاء الدين – عبد الرحمن نفاد.

خط الدفاع: عمر جابر – حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – ياسر حمد – أحمد فتوح.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا – محمد شحاتة – أحمد حمدي – زياد كمال – ترافيس موتيابا – إبراهيما نداي – محمد عاطف – سيد عبد الله “نيمار” – مهاب ياسر – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – مصطفى شلبي – أحمد مصطفى “زيزو”.

خط الهجوم: سيف الجزيري – ناصر منسي – سامسون أكينيولا.

ويغيب شيكابالا لاعب الزمالك عن لقاء اليوم، بسبب إصابته بشد في العضلة الأمامية حسبما أكد الجهاز الطبي للفريق الأبيض.

وكان الزمالك فشل في تحقيق الفوز على دريمز الغاني في لقاء الذهاب الذي أقيم على ملعب ستاد القاهرة الدولي، واكتفى بالتعادل السلبي.

ويحتاج الفارس الأبيض للتعادل الإيجابي بأي نتيجة أو الفوز في لقاء العودة، لضمان التأهل لنهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى