رياضة

منافس مصر – دفعة معنوية لغانا قبل انطلاق كأس الأمم

أعلن المنتخب الغاني جاهزية محمد قدوس المحترف بصفوف وست هام الإنجليزي للمشاركة في مباريات منتخب بلاده بكأس الأمم الإفريقية 2023، حيث يتواجد منتخب غانا في مجموعة واحدة مع مصر وموزمبيق وكاب فيردي.

وأكد المنتخب الغاني أن قدوس شارك في تدريبات منتخب بلاده الجماعية بشكل طبيعي، بعدما تعرض لإصابة طفيفة أثناء اللعب مع وست هام ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي وغاب عن الملاعب لمدة أسبوعين تقريبا.

قدوس يعمل حاليا على التعافي بشكل كامل ليكون جاهزا لمواجهة كاب فيردي يوم الأحد 14 يناير 2024 في أبيدجان بالجولة الأولى من دور المجموعات لـ كأس الأمم الإفريقية 2023.

يخوض منتخب مصر مساء اليوم الأربعاء مرانه الأول في العاصمة الإيفوارية أبيدجان استعدادا لانطلاق بطولة كأس الأمم الأفريقية 2024 في كوت ديفوار.

ووصلت بعثة المنتخب الوطني إلى أبيدجان في الساعات الأولى من فجر اليوم الأربعاء بعد رحلة طيران طويلة وشاقة على مدار 7 ساعات، وتوجه اللاعبون عقب الوصول مباشرة إلى فندق الإقامة من أجل التسكين في غرفهم والخلود للراحة.

وتنطلق بطولة أمم أفريقيا 2024 يوم السبت المقبل 13 يناير، وتستمر حتى 11 من شهر فبراير المقبل بمشاركة 24 من أقوى منتخبات القارة السمراء الذين يبحثون جيمعهم عن حصد اللقب القاري في النسخة رقم 34 لـ “الكان”.

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الثانية ويبدأ مبارياته بمواجهة منتخب موزمبيق يوم ١٤ يناير ثم غانا 18 يناير و كاب فيردي يوم 22 يناير .

يترأس بعثة منتخب مصر الأول لكرة القدم الأستاذ خالد الدرندلي نائب رئيس اتحاد الكرة، والكابتن حازم امام عضو اتحاد الكرة والمشرف على المنتخب الأول

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى