الموقعتحقيقات وتقارير

ملاك وشيطان.. تفاصيل مرعبة لـ هتك عرض طفلة والتخلص من جثتها

تجرد عامل دليڤري بأحد محال الكشري الشهيرة بمنطقة مدينة نصر بالقاهرة، عن إنسانيته وأقدم على اغتصاب الطفلة “جيهان”، صاحبة الـ 10 أشهر من عمرها، ولم يكتفِ هذا العامل صاحب الـ 22 من عمره بهتك عرض الصغيرة و رعبها إلا أنه قرر قتلها ليقف صراخها والتستر على جريمته.

وبعد أنهى القاتل فعلته مع الصغيرة، أودى بحياتها واختطفها ليلقي جثتها في إحدى الحدائق العامة بمنطقة الكيلو 4 ونص، التابعة لحي مدينة نصر لإخفاء معالم جريمته.

وكشفت تحريات النيابة العامة، تفاصيل الواقعة عندما قامت أم الرضيعة بتركها مع خالها، وأثناء انشغالها في أعمال المنزل الكائن في مدينة نصر، خرجت الطفلة سهوًا من المنزل، وظلوا يبحثوا عنها في كل مكان، ولكنهم لم يتمكنوا من العثور عليها وحرروا بلاغًا بتغيبها عن المنزل.

العثور على جثة الطفلة

وقدم أحد الأشخاص بلاغًا للأجهزة الأمنية يفيد بالعثور على جثة صغيرة في إحدى الحدائق بمنطقة الكيلو 4 ونص وعلى جسدها آثار للتعدي عليها، وكشفت النيابة أنها جثة الطفلة جيهان التي تبحث عنها الأم المكلومة.

نرشح لك : سياسي فلسطيني يكشف لـ«الموقع» سر الورقة الأمريكية في عرقلة هدنة حماس وإسرائيل

وعلى الفور باشرت الأجهزة الأمنية تحرياتها، والتي تبين من خلالها أن عامل توصيل طلبات في مطعم كشري شهير، يبلغ من العمر 22 عامًا، وراء ارتكاب تلك الواقعة وتعديه على الصغيرة جيهان وإنهاء حياتها.

ما الذي حرك شهوة العشريني تجاه الصغيرة؟

قال عامل الدليفري إنه كان يقوم بتوصيل أوردر للجيران، و وجد الطفلة جيهان تلعب على السلم، ولم تكن ترتدي ملابسها السفلية، فلم يستطيع أن يتغلب على شهوته واغتصبها، وفور صراخها شنقها حتى أنهى حياتها، ثم ألقى جثتها داخل إحدى الحدائق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى