فن وثقافة

مفاجأت الحلقة الأخيرة من صيد العقارب

كتبت – أميرة عاطف

ينتظر عشاق دراما رمضان عرض مسلسل صيد العقارب الحلقة الأخيرة، بطولة الفنانة غادة عبدالرازق، والذي يعرض يوميًا عبر شاشة قناة “CBC”.

موعد عرض مسلسل صيد العقارب الحلقة الأخيرة

يعرض مسلسل صيد العقارب عبر شاشة قناة “CBC”، وذلك في تمام الساعة 7.30 مساءً، ويعاد في الساعة 1.45 صباحًا.

كما يذاع عبر شاشة قناة “CBC دراما” في تمام الساعة 9 مساءً، والإعادة الأولى الساعة 4.30 صباحًا، والإعادة الثانية الساعة 4.30 مساء، تزامنًا مع عرضه على منصة “watch it” الرقمية الساعة 7.30 مساءً.

أحداث مسلسل صيد العقارب الحلقة 29

تدور أحداث مسلسل صيد العقارب الحلقة 29 حول إخبار الضابط “حسام” الذي يؤدي دوره الفنان كريم محجوب كلا من عايدة “غادة عبد الرازق” وزوجها ياسين “محمد علاء”، بأن هناك خطأ في تحريات المباحث الأخيرة، حيث كشفت كاميرات مراقبة شركة “ضرغام” بأن المتهم “سامح الغول” ضرب علي “محمود عبد المغني” على رأسه مرة واحدة فقط وهرب مسرعًا، ولكن الطبيب الشرعي أكد أن “علي” ضُرب على رأسه من 6 إلى 7 مرات بآلة حادة، ما يؤكد أن هناك شخصًا قتله، ولكنه حاول إخفاء الدليل بتعطيل الكاميرات قبل دخوله الشركة.

وقام ياسين “محمد علاء” بالحصول على الداتا الخاصة بكاميرات شركاتهم عقب الذهاب لشركة “شريف” وسرقتها، وأخبر زوجته عايدة “غادة عبد الرازق”، بحصوله على جميع المعلومات التي تساعدهم في حل القضية، وأخبر “حازم” بالذهاب بها للمنزل.

وتتوالى أحداث مسلسل صيد العقارب الحلقة 29 حول إخبار “نرفانا” لعايدة بالموقع الذي تقوم فيه شركتا “الغول” و”ضرغام” بتخزين الداتا الخاصة بالكاميرات، وهددتها “عايدة” بأنها لن تغادر حتى تعلم كل صغيرة وكبيرة، وطلبت من رجالها التحفظ على ريمون، حتى لا تفضح سرها.

أبطال مسلسل صيد العقارب

ويضم مسلسل “صيد العقارب” نخبة من نجوم الفن أبرزهم غادة عبد الرازق، وأحمد ماجد، ورياض الخولي، ومحمد علي رزق، وسيمون، وعزوز عادل، ومنال سلامة، وصفاء جلال، ومي القاضي، وسيف الديربي، ومحمد علاء، وأحمد ماهر، ومجدي بدر، وسامية عاطف، ومحمد علي رزق، وعماد صفوت، وميار الغيطي، وأحمد جمال سعيد، ومحمد صلاح، والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى