الموقعفن وثقافة

مفاجأة آمال ماهر وعودة تامر حسني.. 10 نجوم لإحياء ليالي «الكريسماس»

– تخصيص الأرباح لضحايا حرب غزة

– شيرين عبدالوهاب تتحدى العُزلة

تقرير: حمدي طارق

يستعد كبار نجوم الغناء في مصر والعالم، لماراثون حفلات ليالي رأس السنة، ليودعوا مع جمهورهم، عامًا ويستقبلوا عامًا جديدًا.

ومن بين هؤلاء النجوم، الفنانة آمال ماهر، التي تعود بعد غيابًا طويلاً عن إحياء حفلات رأس السنة، كما يشارك الفنان محمد منير، الكينج، جمهوره في حفل خيري لصالح شعب غزة.

شهداء غزة

كثيرًا من النجوم، أقروا بتخصيص الأرباح بالكامل لصالح شهداء وضحايا غزة، الذي يواصلون حربهم ضد الاحتلال، وهو الحدث الأبرز خلال الشهور الأخيرة من عام 2023.

أسماء كبيرة ومن العيار الثقيل تتواجد هذا العام داخل خريطة حفلات موسم رأس السنة لعام 2024 ، على رأسهم «الهضبة» عمرو دياب و «الكينج» محمد منير.

عمرو دياب

واستقر النجم الكبير عمرو دياب، على إحياء حفل رأس السنة الجديدة لعام 2024 في مدينة «أبوظبي» في إحدي أماكن الاحتفالات الخاصة التي تتسع لـ500 متفرج فقط، وجاء اختيار النجم الكبير عمرودياب لرغبته في الاحتفال بالعام الجديد في هدوء و بعيد عن الأنظار.

نرشح لك: تراجع الإنتاج السينمائي أزمة كل عام.. نُقاد يكشفون لـ«الموقع» ما يحدث خلف الكواليس

محمد منير

أما النجم الكبير محمد منير، اختار التواجد ليلة رأس السنة في «أم الدنيا» وسط جمهوره ومحبيه، في حفل غنائي كبير في مدينة الشيخ زايد، ويشاركه في الحفل مسار إجباري، وعفروتو، و شهد الحفل إقبالاً كبيرًا من الجمهور منذ طرح التذاكر، وحتى الآن، وتفكر الشركة المنظمة في زيادة عدد التذاكر نظرا للإقبال الكبير من الجمهور.

آمال ماهر

ومفاجأة حفلة رأسة السنة هذا العام، عودة الفنانة آمال ماهر، وتلتقي يوم 29 من شهر ديسمبر الجاري، في أحد مولات منطقة الشيخ زايد، بمدينة السادس من أكتوبر.

تامر حسني

أما النجم تامر حسني، استمع لنصيحة الأطباء بعد إصابته بحالة اكتئاب شديد، وقرر العودة لاستئناف نشاطه الفني، خاص على مستوى الحفلات.

ويحيي تامر حسني، حفل رأس السنة الجديدة لعام 2024 بالقاهرة، وتحديدًا يومر31 ديسمبر بإحدى الفنادق الكبيرة بالقاهرة، وتم تخصيص أرباح الحفل بالكامل لصالح ضحايا شهداء حرب غزة.

شيرين عبدالوهاب

أما المطربة شيرين عبد الوهاب، فلم تحسم أمر حفل رأس السنة الجديدة، والمقرر أن تقوم بإحيائه في لبنان، ولكن نظرًا لتصاعد الأحداث، والحرب على العدوان، لن تؤكد حتى الآن إقامة الحفل من عدمه، ولكن بنسبة بنسبة كبيرة سيتم إقامة الحفل قريبًا.

وائل جسار

ويُحيي النجم اللبناني وائل جسار، حفل ليلة رأس السنة الجديدة لعام 2024 في القاهرة، بإحدى الفنادق الكبيرة، وكعادته حيث يفضل دائما النجم اللبناني قضاء ليلة استقبال العام الجديد مع الجمهور المصري، ومن المقرر أن يتم تخصيص جميع أرباح الحفل، وبيع التذاكر لصالح الهلال الأحمر في غزة.

إيهاب توفيق

بينما قرر النجم إيهاب توفيق، أن يُحيي حفل رأس السنة الجديدة في إحدى الفنادق الكبيرة بالقاهرة، ومن المقرر أيضا أن يتم تخصيص جميع أرباح الحفل لصالح أهالي غزة.

أصالة وإليسا

كما تشارك المطربة أصالة، حفلات ليلي رأس السنة في المملكة العربية السعودية يوم 31 ديسمبر، كذلك النجمة اللبنانية اليسا حيث تشهد مدينة الرياض بالمملكة.

راغب علامة

أما النجم اللبناني راغب علامة، فمن المقرر أن يحيي حفل رأس السنة الجديدة في دولة البحرين، مساء يوم 31 ديسمبر، بمركز البحرين العالمي للمعارض، على أن يتم تخصيص أرباح الحفل بالكامل لصالح ضحايا و شهداء أهالي غزة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى