منوعات

معلومات عن هشام جمال خطيب ليلى أحمد زاهر

كتبت: ندى جمال

تصدرت ليلى أحمد زاهر مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلان خطوبتها على هشام جمال، حيث أُقيم الاحتفال بالخطبة والتي جمعت بينهما علاقة فنية تمتد لعدة أعوام، خاصة في أعمالهما المشتركة كفنانين، ومنها مسلسل “في بيتنا روبرت”.، ولذلك يرغب الكثير في معرفة معلومات عن هشام جمال.

معلومات عن هشام جمال

وُلد المنتج والمؤلف الموسيقي المصري هشام جمال في عام 1993، ويُعتبر من أصغر المنتجين في مصر، وقام بتأسيس شركته “روزناما ريكوردز” عندما كان عمره 16 عامًا في عام 2010. انطلقت الشركة بإنتاج فيديو كليب للفنان أحمد مكي بعنوان “فيسبوكي”، الذي حقق نجاحًا كبيرًا. ومن ثم تعاونت الشركة مع المطربة أنغام في إنتاج أغنيتين سنجل.

هشام جمال كتب العديد من الأعمال الناجحة في المجالين الدرامي والغنائي، بما في ذلك مشاركته في مسلسلات مثل “في بيتنا روبرت”، “نيللي وشريهان”، و”لهفة”، بالإضافة إلى مشاركته في إعلان “ارسم قلب” للدكتور مجدي يعقوب ومسرحية “بدل الحدوتة تلاتة” وغيرها.

خطوبة هشام جمال وليلى أحمد زاهر

فيما يتعلق بخطوبة هشام جمال وليلى أحمد زاهر، فقد أعلن هشام جمال رسميًا عن الخبر وشارك صورًا من حفل الخطوبة عبر حسابه الشخصي على وسائل التواصل الاجتماعي، وأعرب عن سعادته بهذه الخطوة الجديدة في حياته، داعيًا الجميع للدعاء بالتوفيق والسعادة لهما في هذه المرحلة الجميلة من حياتهم.

اقرأ ايضا

«ليلى أحمد زاهر» تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها «ملك»: مفيش في جمالك ولا طيبة قلبك

والدة ليلي أحمد زاهر تعلق على خطوبة ابنتها من «هشام جمال»: عقبال الباقي والنبي تعبوني

أول تعليق من «هشام جمال» بعد خطوبته من «ليلي أحمد زاهر»

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى