منوعات

مطار دولي في سانت كاترين وفنادق.. «إعلامي» يكشف خطة الدولة لتنشيط السياحة في سيناء

كتبت أميرة السمان

أكد الإعلامي أحمد موسى أن الدولة المصرية تتحرك دائما لتطوير قطاع السياحة بمدينة سانت كارتين، من خلال المطارات الدولية، والفنادق الفاخرة، ومطاعم على أعلى مستوى، وكافيتيريات ومولات؛ لتنشيط حركة السياحة العالمية.

وعلق موسى، أن مدينة سانت كاترين الآن تستحق الزيارة لأيام وليس يوما واحدا، معلقا: أكتر مدينة مصرية انخفاضا بدرجات الحرارة في الشتاء.

واستكمل الإعلامي: سانت كاترين الآن تشهد نحو مليوني لـ3 ملايين سائح في العام الواحد، بعد أن كانت مهملة في الماضي، جاء ذلك خلال تقديم برنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد.

وهنأ الإعلامي أحمد موسى المصريين بحلول شهر رمضان 2024، داعيا الله أن يبارك لنا هذا الأيام بخير، معلقا: كل عام والرئيس السيسي بخير، كل عام وجيشنا وشرطتنا وقضاؤنا بخير وسلام، وننتقل من مرحلة لمرحلة أفضل.

وعلق أن الأخوة الأقباط سيبدأون الصيام الكبير لمدة 55 يوما، متابعا: الرئيس السيسي قدم التهنئة مع  الرئيس التونسي، قيس سعيد، وللشيخ محمد بن زايد، رئيس الإمارات، بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم.

واستكمل: تلقى الرئيس السيسي اتصالا هاتفيا من أمير منطقة تبوك السعودية؛ بمناسبة حلول شهر رمضان الفضيل، منوها أن الاتصالات متواصلة على مدار الساعة.

وتابع من الغد –أول أيام شهر رمضان 2024- سيتم إذاعة حلقة على مسئوليتي من الساعة 10 لـ11 مساء، على أن تكون البداية من الثلاثاء المقبل.

واستكمل قائلا: أول أيام شهر رمضان يكون يوم الأسرة والأصدقاء، حيث الاحتفالات والتجهيزات والعزومات في الشهر الفضيل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى