محافظات

“مصور الغلابة” يعلم الشباب كيفية التصوير باستخدام الهواتف المحمولة

كتب – محمد علي عبد المنعم

يقدم المصور الشاب معتصم بالله ذكرى، الملقب بـ”مصور الغلابة”، محتوى مختلف عبر وسائل التواصل الاجتماعي منذ عام، حيث يركز على التصوير الشخصي باستخدام الهواتف المحمولة دون الحاجة لكاميرات متطورة أو مصورين محترفين، بهدف إسعاد البسطاء في ظل انتشار محتوى غير مقبول في المجتمع.

يذكر ان، معتصم بالله، خريج كلية الحاسبات والمعلومات ومتخصص في الشبكات، كما انه احترف التصوير بالهواتف المحمولة منذ سبع سنوات، حتى وصل إلى مستوى الاحترافية، ويساعده أخوه الأكبر الحاصل على شهادة في الإعلام.

وأوضح، أن هدفه هو تعليم الشباب كيفية التصوير باستخدام الهواتف المحمولة سواء للمخطوبين والمتزوجين والأطفال، ولأولئك الذين يرغبون في التصوير في المناسبات الخاصة أو أثناء السفر.

ويقوم معتصم بالله بتقديم محتوى مختلف عبر حساباته على منصات التواصل الاجتماعي مثل الانستجرام والتيك توك، حيث يشرح ببساطة كيفية التقاط صور احترافية باستخدام الهواتف المحمولة.

و من توقعاته الأولية بعدم التفاعل على محتواه، إلا أنه حقق نجاحًا كبيرًا وتفاعلًا كبيرًا من الجمهور، حيث بدأ محتواه يجذب اهتمامًا متزايدًا، ووصلت مشاهدات بعض فيديوهاته إلى ملايين المشاهدات، وحصل على تشجيع من بعض الفنانين للاستمرارية فيما يفعله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى