سياسة وبرلمان

مصطفى بكري في تدوينة عبر «إكس» يرحب بقيادات في «الداخلية».. وتعليقات: من بين المختارين في حركة المحافظين والوزراء

كتبت أميرة السمان

قال الإعلامي مصطفى بكري عضو مجلس النواب، أسماء أعطت ولاتزال تعطي، وذلك في تدوينة قصيرة له عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة إكس “تويتر” سابقاً.

وتابع بكري خلال تدوينته، كان وما يزال لها دورها الملموس . لواء عماد كدواني مساعد وزير الداخليه للأمن .، لواء طارق مرزوق مستشار وزير الداخليه للحماية المجتمعيه ، لواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخليه مدير أمن القاهره ، لواء هشام أبوالنصر مساعد وزير الداخليه ومدير أمن الجيزه.

وفي تدوينة أخرى قال ‏العدوان الإسرائيلي علي إيران وضرب أحد المواقع العسكريه في أصفهان ، ينذر بخطر شديد ، ويصعد المواجهة بين الطرفين ، ومن شأن ذلك توسعة نطاق الحرب في المنطقه ، وهو ماحذر منه الرئيس السيسي في وقت سابق . هناك توقع برد إيراني أكثر قوه ، وهكذا تبدأ الحروب الكبري . العدو الصهيوني هو المعتدي الذي وجه ضرباته إلي القنصلية الإيرانيه في دمشق ، ومايجري الآن هو تصعيد متعمد ، وهنا يمكن القول
– أن العدوان الإسرائيلي تم بثلاث طائرات مسيره تم إسقاطها علي الأرض الإيرانيه بعد توجيه ضربتها
– أن العمليه هي من إعداد جهاز الموساد في الأساس ، وأن هناك معلومات تقول أن الطائرات المسيره إما أنها انطلقت من داخل إيران أو من شمال العراق
-أن إسرائيل تشاورت مع أمريكا في الضربة وحدودها
– أن الضربه لم تكن موجهة إلي المنشآت النوويه الإيرانيه
– أن واشنطن حذرت إيران من أي رد جديد ، لأن ذلك من شأنه أن يقود إلي تدخل أمريكي – غربي مباشر ضد طهران
– السؤال المطروح بعد الضربه ، هل يفي القادة الإيرانيون بتعهداتهم التي أعلنوها بالرد الصاروخي العنيف والسريع علي إسرائيل حال عدوانها الجديد علي إيران ؟!!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى