سياسة وبرلمان

«مصطفى بكري»: أموال رأس الحكمة ستمكن الدولة من القضاء على السوق السوداء للعملات الصعبة

كتب- أحمد عادل

قال الإعلامي مصطفى بكري عضو مجلس النواب: الرئيس يؤكد منذ قليل أن أموال المشروع الإستثماري في رأس الحكمه قد تدفق بعضها إلي البنك المركزي المصري ، وأن دفعة جديده ستدخل الأسبوع المقبل.

وكتب بكري في تدوينة قصيرة له عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة إكس “تويتر” سابقاً: وكل ذلك سيمكن الدوله المصريه من القضاء علي السوق السوداء للعملات الصعبه . الرئيس وجه الشكر لدولة الإمارات ولرئيس الدوله الشيخ محمد بن زايد . هذا ليس بجديد علي الإمارات التي وقفت دوما إلي جانب مصر في أزماتها .

وفي تدوينة سابقة قال القصف الجوي والبري والبحري بدأ ضد أهلنا في رفح . مئات الشهداء والمصابين يسقطون . الحرائق تشتعل . الأطفال بلامأوي . الموت يطاردهم في كل مكان من الشمال إلي الجنوب . جيشنا في حالة استنفار لمواجهة أية تطورات . الأمن القومي وحدود مصر خط أحمر . الشعب المصري كله يدعم جيشه والقائد الأعلي . ترابنا مقدس . لن نراهن علي الغرب أو أمريكا ، نراهن علي أنفسنا وجيشنا العظيم في حماية ترابنا الوطني ورفض تصفية القضية الفلسطينيه . مايجري في غزه هولوكست لم يشهد له التاريخ الحديث مثيلا . هو وصمة عار في جبين العالم بأسره . هو إعلان سقوط لكافة المنظمات والمواثيق الدوليه . حسبنا الله ونعم الوكيل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى