حوادث

مصرع عامل أسفل عجلات القطار بالمنيا

كتب – محمد على عبد المنعم

لقي عامل مصرعه، اليوم الأحد، في حادث اصطدام قطار السكة الحديد بمزلقان قرية زهورة، التابعة إداريا لمركز ومدينة المنيا، أثناء عبوره المزلقان، وتم نقله إلى المشرحة للعرض على الطبيب الشرعي.

البداية، عندما تلقى اللواء محمد الضبش مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، اخطارا من اللواء حاتم ربيع مدير مباحث المديرية، يفيد، إخطارا من مامور قسم شرطة المنيا، يتضمن وقوع حادث اصطدام قطار بشخص بأحد المزلقانات للسكة الحديد بمدينة المنيا، وأسفر الحادث عن مصرع الشخص أسفل عجلات القطار، وتم نقله إلى المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف علي الفور الي مكان الواقعة، وبالمعاينة والفحص تبين مصرع المدعو هاني عزت وديع، يبلغ من العمر 47 عاما، يعمل عامل، وبه عدد من الإصابات التي أدت الي وفاته بعد أن صدمة القطار قبلي مزلقان زهره بحوالي 1كيلو، وتم نقلة الي مستشفى المنيا العام للعرض على الطبيب الشرعي.

إصابة شخصين بجروح خطيره بحادث تصادم غرب سمالوط بالمنيا

في سياق متصل، استقبلت مستشفى سمالوط التخصصى، شمال محافظة المنيا، صباح اليوم، شابان مصابين بكدمات وجروح، جراء وقوع حادث انقلاب تروسيكل ناحية قرية سري باشا بمركز سمالوط غرب.

كان اللواء محمد مصطفى الضبش، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، قد تلقى اخطارا من العميد محمود الحلواني مأمور مركز شرطة سمالوط شرق، يفيد بتصادم تروسيكل، ناحية قرية سري باشا بقرية منقطين، واسفر عن اصابة شخصين.

انتقل على الفور، قوة أمنية من مركز شرطة سمالوط غرب، والاسعاف، وبالمعاينة والفحص، تم اصابة كلا من : عمر أحمد محمد 30 سنة، مقيم بمنقطين، اصابة بالرقبة، احمد عبد الصبور 31 سنة، من الدير، قطع بالركبة، ونزيف بالمخ واشتباه ما بعد الارتجاج.

وتم نقلهما الي مستشفى سمالوط التخصصى، لتلقي العلاج اللازم، وتم التحفظ على التروسيكل تحت تصرفات النيابة العامة ومركز شرطة غرب وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بموجب الواقعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى